تعرف على موعد ظهور رانجيك لأول مرة مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 02/12/2021
163
منذ سنتين
تعرف على موعد ظهور رانجيك لأول مرة مع مانشستر يونايتد

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، عن موعد ظهور الألماني رالف رانجيك، المدير الفني الجديد للفريق الأول، للمرة الأولى مع الشياطين الحمر.

وسيتولى رالف رانجيك تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل مؤقت أيضا حتى نهاية الموسم بعقد يمتد 6 أشهر، حيث سيتولى بعدها منصب المدير الرياضي للشياطين الحمر لمدة سنتين.

وأكد نادي مانشستر يونايتد عبر الموقع الرسمي، أن رالف رانجيك، سيعقد أول مؤتمر صحفي له كمدرب مؤقت للشياطين الحمر صباح غدًا الجمعة.

وأضاف البيان: "لن يتمكن رانجيك من قيادة الفريق أمام أرسنال الليلة أو قيادة الفريق في أي مباراة، قبل إصدار تصريح العمل الخاص به"

واستكمل: "يسعدنا أن نؤكد أن تصريح رالف قد تمت الموافقة عليه الآن وسيتم الكشف عنه رسميًا أمام وسائل الإعلام صباح الجمعة".

وفي وقت سابق، أعرب رانجيك عن تطلعه للعمل مع فريق مان يونايتد والاستمتاع بالنجاح هذا الموسم، قائلًا: "أنا متحمس للانضمام إلى يونايتد والتركيز على جعل هذا الموسم ناجحًا للنادي، الفريق مليء بالمواهب ولديهم توازن كبير بين الشباب والخبرة".

وشدد: "ستتركز كل جهودي خلال لأشهر الستة المقبلة على مساعدة هؤلاء اللاعبين في إظهار إمكانياتهم، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي".

واختتم رالف رانجيك، قائلًا: "أتطلع إلى دعم أهداف النادي على المدى الطويل على أساس استشاري".

ويستعد مانشستر يونايتد لاستضافة أرسنال، مساء اليوم الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

حمل تطبيق سعودي الآن