صور| جماهير النصر تنتفض من أجل خيسوس وسخرية هلالية بسبب كلوب

تاريخ النشر: 15/11/2021
2247
منذ سنتين
صور| جماهير النصر تنتفض من أجل خيسوس وسخرية هلالية بسبب كلوب

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، في المملكة العربية السعودية، هاشتاج "جيسوس"، بعدما ترددت آنباء عن اقترابه من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، عن إقالة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل بعد 40 يوم من توليه مسؤولية تدريب الفريق الأول، بعد الخروج الآسيوي على يد الهلال وتواضع نتائج الفريق بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة "البلاد"، اليوم الإثنين، عن تحرك إدارة النصر للتوقيع مع خورخي خيسوس مدرب الهلال الأسبق وبنفيكا حاليا، بعد آنباء عن توتر علاقته مع رئيس ناديه البرتغالي روي كوستا.

وتسعى إدارة النصر، للتوقيع مع مدرب عالمي صاحب شخصية قوية، ويعرف طبيعة اللاعب السعودي، وصاحب إنجازات سابقة في المنطقة، وتتطابق غالبية المعايير مع البرتغالي خورخي خيسوس.

يمتلك خيسوس تجربة فنية سابقة إبان فترة تواجده مدربا لنادي الهلال، استطاع خلالها تقديم مستويات مميزة، نالت إعجاب وإشادة من جميع النقاد والإعلاميين والجماهير.

وتصدر هاشتاج "جيسوس"، الترند في المملكة العربية السعودية، اليوم الإثنين، بين آراء معارضة ومؤيدة لتولي مسوؤلية فريق النصر، وعلى الجانب الآخر سخرت جماهير الهلال من آنباء اقتراب جيسوس للعودة من بوابة العالمي.

وجاءت تغريدات الجماهير السعودية على هاشتاج "جيسوس"، كما في الصور التالية..


اقرأ أيضا

النصر يترقب "طرد" خيسوس بقرار برتغالي.. "ضربة آل معمر الكبرى"

"شخبطة" خيسوس تدمر الهلال.. و"تنقذ" النصر من فضيحة تاريخية !

حمل تطبيق سعودي الآن