صباحك سعودي| مقايضة كريستيانو عرعر بثنائي الهلال والنصر يرد على اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 04/11/2019
511
منذ 4 سنوات
صباحك سعودي| مقايضة كريستيانو عرعر بثنائي الهلال والنصر يرد على اتحاد الكرة

شهدت الساحة الرياضية المحلية والعالمية، خلال الـ24 ساعة المنقضية، عددًا من الأخبار التي حرص "سعودي سبورت" على الاهتمام بها، وتقديمها لمتابعيه، من أجل إلمامهم بالأحداث أول بأول.

ونقدم لمتابعينا، فقرة جديدة بعنوان "صباحك سعودي"، لتوضيح أهم الأخبار خلال اليوم السابق..

كلفت إدارة نادي النصر، محامي النادي لصياغة مذكرة قانونية استئنافية، ضد قرار تغريم "العالمي" 107 ألف ريال سعودي عن مباراة الهلال.

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة الاتحاد حصلت على توقيع المدرب الهولندي هنك تين كات، لتولي تدريب الفريق الأول، مؤكدة وصوله جدة خلال ساعات. 

نفى السومة رحيله عن الأهلي، مؤكدًا عشقه للكيان، وتمنى ضم ثلاثي الهلال نواف العابد وسالم الدوسري وياسر الشهراتي ونجم النصر يحيى الشهري.

أبدى رونالد كومان غضبه من تسريب عقده مع الاتحاد الهولندي الذي يسمح له بالانتقال إلى برشلونة، مؤكدًا أن هذا لن يحدث قبل انتهاء أمم أوروبا 2020. 

كشفت تقارير صحفية، عن تقديم نادي الاتحاد، عرضًا مغريًا إلى الفتح، ليخطف الصفقة التي يحلم بها الهلال والنصر، في التعاقد مع المدافع علي لاجامي.

خطف بندر العنزي الملقب بـ"كريستيانو عرعر" قلوب الهلاليين، اللذين اقترحوا عبر "السوشيال ميديا"، إجراء مقايضة لضم اللاعب ببعض الأسماء مثل هتان باهبري ونواف العابد.

حمل تطبيق سعودي الآن