صور| مقايضة نجم الهلال بـ "كريستيانو عرعر".. والنصر يدخل في الصفقة

تاريخ النشر: 03/11/2019
22047
منذ 4 سنوات
صور| مقايضة نجم الهلال بـ "كريستيانو عرعر".. والنصر يدخل في الصفقة

رغم الخسارة من الهلال، إلا أن نادي عرعر الذي ينشط في الدرجة الثانية، قدم أداءً جيدًا، وقدم مجموعة من المواهب المتوقع تألقها في السنوات القادمة.

وتأهل الهلال إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تخطي عرعر، مساء اليوم الأحد، بأربعة أهداف مقابل واحد.

ومن أبرز الأسماء التي قدمها عرعر في مباراة الهلال، صانع الألعاب بندر فالح العنزي، والذي نال إشادة خاصة من قِبل الجماهير، بعد اللقاء.

ووصفت الجماهير ومنها الهلالية، اللاعب بندر فالح بـ"كريستيانو عرعر"، متمنيين ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، إلى فرقهم المختلفة.



* مقايضة شتوية

ويبدو أن بندر خطف قلوب الهلاليين، الذين اقترحوا عبر صفحاتهم بمواقع التدوينات القصيرة، إجراء مقايضة لضم اللاعب ببعض الأسماء مثل هتان باهبري ونواف العابد، خاصة أن الثنائي الأخير لم يقدم المستوى المأمول منهم.


وتداولت الجماهير، لقطة "كوبري" بندر على الكولومبي جوستافو كويلار، نجم خط وسط الهلال، لإثبات مدى القدرات الفنية الرائعة التي تجعل اللاعب قادرًا على اللعب في الهلال.

* صفقة نصراوية

ومن ناحيتهم، اعتبرت جماهير النصر، أن بندر فالح، هو الصفقة القادمة للنصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ومهدت جماهير النصر، الطريق أمام ضم اللاعب، بالقول: "أظهر مهاراته في حديقة بندر فالح"؛ في إشارة إلى ملعب محيط الرعب، الذي يطلق عليه مشجعي العالمي اسم "محيط أمرابط".



جدير بالذكر أن بعض التقارير أكدت بالفعل أن بندر فالح، متابع من قِبل نادي النصر، حيث يحاولون التعاقد معه، وإعارته إلى فريق في دوري المحترفين لاكتساب الخبرة.

اقرأ أيضا

هدية للمدرب الجديد.. الاتحاد "يخطف" الصفقة التي يحلم بها الهلال والنصر

كأس الملك| الهلال ينهي "صمود" عرعر.. ويتأهل إلى دور الـ32

حمل تطبيق سعودي الآن