تصريحات نارية.. بديل فالفيردي يكشف موقفه من تدريب برشلونة

تاريخ النشر: 03/11/2019
10899
منذ 4 سنوات
تصريحات نارية.. بديل فالفيردي يكشف موقفه من تدريب برشلونة

أثارت المستويات غير المقنعة التي يقدمها نادي برشلونة، تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي، التكهنات بشأن رحيله عن تدريب الفريق، خلال الفترة القادمة.

وارتبط اسم المدير الفني رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، بتولي منصب الرجل الأول في الجهاز الفني بالنادي الكاتالوني، عطفًا على الطفرة الكبيرة التي صنعها مع منتخب بلاده، في النتائج الإيجابية، والمستويات المذهلة.

وكشفت قناة فوكس سبورتس الهولندية، عن موقف كومان الأخير من تدريب برشلونة، جاء ذلك خلال تصريحاته التي نقلتها القناة، ونرصدها لكم في "سعودي سبورت": 

أكد المدرب الهولندي على غضبه من تسريب عقده الذي يسمح له بالانتقال إلى البرسا في حال قدم له الأخير عرضًا، حيث قال: "من المؤسف الكشف عن ذلك، تحدثت مع الاتحاد الهولندي بشأن هذا التسريب، وانتهى الموضوع تمامًا".

وتابع: "أمر انتقالي يعتمد على برشلونة، ولكن ذلك كله لن يكون قبل انتهاء أمم أوروبا 2020، لن أرحل عن هولندا قبل هذا التاريخ، وهذا أمر منتهي 100%".

واختتم: "سيكون هناك وقفة من أجل تقييم الموقف، ومن يدري، ربما يقيلني الاتحاد الهولندي بعد البطولة، ولكن في حال المغادرة، لدي ناد واحد فقط وهو برشلونة".


اقرأ أيضا

سعودي لايت| صورة.. ليفانتي يسخر من برشلونة بطريقة كوميدية

على خلفية تعرضه للإصابة.. الكشف عن مدة غياب نجم برشلونة الصادمة

حمل تطبيق سعودي الآن