الليجا "11"| الظهور الأول لسولاري في البرنابيو ومواجهات سهلة لبرشلونة وأتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 02/11/2018
511
منذ 5 سنوات
الليجا "11"| الظهور الأول لسولاري في البرنابيو ومواجهات سهلة لبرشلونة وأتلتيكو مدريد

يستعد قطار الدوري الإسباني لاستئناف رحلته يوم غدا السبت، بإنطلاق الجولة الحادية عشر من المسابقة، بمواجهة ليجانيس أمام أتلتيكو مدريد، في أولى مواجهات الكبار في الليجا.

ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميوني لتفادي مفاجأت أصحاب الأرض، خاصة أنهم نجحوا في تحقيق الفوز على برشلونة المتصدر من قبل بهدفين لواحد.

وسيظهر للمرة الأولى على سانتياجو برنابيو المدير الأرجنتيني الجديد لريال مدريد سولاري، في مواجهة بلد الوليد بأولى مباريات الفريق الملكي عقب رحيل المدرب جولين لوبيتيجي عن تدريب الفريق، خاصة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام برشلونة، في لقاء الكلاسيكو بنتيجة (5-1).

ويرحل برشلونة في مواجهة ليست بالسهلة لمواجهة رايو فاليكانو في العاصمة مدريد، في محاولة من المدرب إرنستو فالفيردي وزملاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للانفراد بالصدارة وتفادي أي نتيجة سلبية، في ظل ملاحقة الثلاثي ديبورتيفو ألافيس، إشبيلية، أتلتيكو مدريد للفريق الكتالوني على صدارة الليجا.

وفي باقي المباريات يلتقي (فالنسيا مع جيرونا)، (إيبار مع ديبورتيفو ألافيس)، (فياريال مع ليفانتي)، (ريالي سوسييداد مع إشبيلية)، (هويسكا مع خيتافي)، (ريال بيتيس مع سيلتا فيجو)، (إسبانيول مع أتلتيك بيلباو).


اقرأ أيضا

الليجا "10"| كلاسيكو الأرض في كامب نو ومواجهة صعبة لأتلتيكو مدريد

الليجا| برشلونة يُهاجم إشبيلية بثلاثي ناري

حمل تطبيق سعودي الآن