الليجا "10"| كلاسيكو الأرض في كامب نو ومواجهة صعبة لأتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 25/10/2018
649
منذ 5 سنوات
الليجا "10"| كلاسيكو الأرض في كامب نو ومواجهة صعبة لأتلتيكو مدريد

يستعد قطار الدوري الإسباني "الليجا"، لاستئناف رحلة جديدة في مشواره بإنطلاق مساء غدا الجمعة مواجهة بين بلد الوليد وضيفه الكتالوني إسبانيول برشلونة، في أولى مباريات الجولة العاشرة من عمر المسابقة.

ويلتقي يوم السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو، أتلتيكو مدريد مع ضيفه ريال سوسييداد، في أول مواجهة للكبار بالجولة العاشرة، حيث سيحاول الروخي بلانكوس بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني لتدارك الخسارة الأخيرة التي تعرض لها فريقه بالأمس أمام بوروسيا دورتموند الألماني برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للتعادل في الجولة الماضية، والابتعاد بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة.

وسيكون ملعب كامب نو، يوم الأحد موعدا لكلاسيكو الكرة العالمية بين برشلونة وضيفه ريال مدريد، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الليجا، حيث سيحاول برشلونة في غياب نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، تحقيق الانتصار لمواصلة انفراده بالصدارة عقب الاستفاقة الجولة الماضية بالانتصار على إشبيلية (4-2).

وسيحاول ريال مدريد، استعادة نجمة الانتصارات الغائبة عنه من 5 مباريات سابقة، وتحديدا بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام ليفانتي (2-1)، تحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق في الصدارة والذي بلغ 4 نقاط مع المتصدر برشلونة.

وفي باقي المباريات، يلتقي كل من (جيرونا مع رايو فاليكانو)، (أتلتيك بيلباو مع فالنسيا)، (سيلتا فيجو مع إيبار)، (ليفانتي مع ليجانيس)، (أتلتيكو مدريد مع ريال سوسييداد)، (خيتافي مع ريال بيتيس)، (ديبورتيفو ألافيس مع فياريال)، (إشبيلية مع هويسكا).


حمل تطبيق سعودي الآن