الليجا "9"| ريال مدريد وبرشلونة يبحثان عن الاستفاقة وأتلتيكو لمواصلة التألق

تاريخ النشر: 18/10/2018
765
منذ 5 سنوات
الليجا "9"| ريال مدريد وبرشلونة يبحثان عن الاستفاقة وأتلتيكو لمواصلة التألق

يستعد قطار الدوري الإسباني "الليجا"، لاستئناف رحلته من جديد بعد فترة التوقف الدولي، بلقاء سيلتا فيجو أمام ديبورتيفو ألافيس، غدا الجمعة في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من المسابقة.

ويخوض ريال مدريد أولى مواجهات الكبار في الجولة التاسعة أمام ليفانتي، عندما يستضيف الفريق الملكي، ضيفه القادم من مدينة فالنسيا على ملعب سنتياجو برنابيو، في محاولة من المدرب جولين لوبيتيجي لتعديل نتائج الفريق المتواضعة في المسابقة، خاصة بعد الفشل في تحقيق أي انتصار في الجولات الأربعة الماضية.

ويلتقي أتليتكو مدريد في مهمة صعبة للغاية، خارج ملعبه مع مضيفه فياريال لمواصلة النتائج الإيجابية بعد الانتصارات الثلاثة الماضية، والتي أعادت الروخي بلانكوس للمنافسة على الصدارة مجددا، ليتساوي مع برشلونة برصيد 15 نقطة، في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن إشبيلية المتصدر.

ويستضيف في قمة الجولة التاسعة، برشلونة الوصيف على ملعبه كامب نو، ضيفه إشبيلية المتصدر، في لقاء يريد من خلاله الفريق الكتالوني العودة لصدارة الدوري الإسباني مجددا، وكسر مسلسل النتائج السلبية في المباريات الأربعة الماضية، والتي كان أخرها التعادل مع فالنسيا بهدف لمثله في ملعب الميستايا.

ويلتقي في باقي المباريات كل من، فالنسيا مع ليجانيس، ورايو فاليكانو مع ضيفه خيتافي، ويستضيف إيبار على ملعبه أتلتيك بيلباو، ويرحل إسبانيول لمواجهة هويسكا، ويخوض ريال بيتيس مواجهة صعبة أمام بلد الوليد في ديربي أندلسي، ويرحل ريال سوسييداد عن إقيلم الباسك إلى كتالونيا للقاء جيرونا.

اقرأ أيضا ..

صورة.. جستنيه يهاجم "ريفاس" ويسخر من الهلال

تقارير نيجيرية تكشف عن أزمة تواجه النصر قبل لقاء الباطن

مفاجأة تمنح نيمار فرصة العودة التاريخية لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن