"كفاية فضائح في الهلال".. فهد بن نافل يستجيب إلى النصر ويطرد نجوم الزعيم !

تاريخ النشر: 30/10/2021
4265
منذ سنتين
"كفاية فضائح في الهلال".. فهد بن نافل يستجيب إلى النصر ويطرد نجوم الزعيم !

هل "يطرد" فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، حفاظًا على كرامة الزعيم.. هكذا تساءل قطاع كبير من الجماهير الرياضية، خلال الساعات القليلة الماضية.

وبن نافل وصل إلى رئاسة نادي الهلال، في يونيو 2019، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بـ4 ألقاب، حتى الآن.

ولكن، على الرغم من الإنجازات الكروية، إلا أن فترة بن نافل، شهدت تجاوزات من عدد كبير من اللاعبين؛ أبرزهم الكولومبي جوستافو كويلار، والفرنسي بافيتيمبي جوميز، والأرجنتيني لوسيانو فيتو.

* تجاوزات خطيرة..

ولفت الإعلامي الرياضي خالد أبوغانم، إلى أن الثلاثي، قام بـ"الاعتراض" بشكل غير لائق، على البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عند استبدالهم في المباريات، خلال الموسم الرياضي الحالي.

وطرح أبو غانم، سؤال عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ مركزًا على كويلار بالذات: "هل سنُشاهد قرار من إدارة الهلال، بمعاقبة لاعبهم بعد ما حدث منه في مباراة الأهلي والهلال وتقتدي بما قام به مسؤولي النصر والاتحاد؟".

وتفاعلت جماهير الغريم الأزلي النصر، مع حديث الإعلامي الرياضي، حيث نشرت مجموعة من الصور للنجم الكولومبي، وهو يعتدي على لاعبي الفرق المنافسة، بشكل صادم.





وأشارت هذه الجماهير، إلى أن ما يفعله كويلار، يأتي في ظل حالة التمرد الذي يعيشها نجوم الهلال، حيث يفتعل الثنائي ماثيوس بيريرا وأندريه كاريلو "المشاكل"، للرحيل عن الفريق، بينما يعترض جوميز، على قرارات مدربه باستمرار؛ على حد قولهم.

وقال عشاق العالمي.. "هل ينهي بن نافل، هذه الفضائح، من خلال اتخاذ قرارات حاسمة، بطرد هؤلاء اللاعبين المتمردين".

وبالفعل، هُناك أنباء عن احتمالية توقيع إدارة الهلال، عقوبة ضد كويلار، بعد تصرفه أمام الأهلي، واعتراضه بشكل غير لائق على استبداله، كما أن الإدارة، تفكر في الاستغناء عن الثلاثي جوميز وكاريلو وفيتو، ولكن بسبب تراجع مستواهما.

اقرأ أيضا

بـ"مساعدة مصرية".. الهلال يحصل على نقاط الكلاسيكو "كاملة" وعقوبات عنيفة ضد الأهلي

"سالم الدوسري من الهلال إلى النصر؟".. قرار رسمي في الصفقة الأغلى بالملاعب السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن