النصر "يسرق" الحائلي والبلطان.. "التعاقد مع ثنائي الاتحاد والشباب"

تاريخ النشر: 30/10/2021
2096
منذ سنتين
النصر "يسرق" الحائلي والبلطان.. "التعاقد مع ثنائي الاتحاد والشباب"

يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـ"قوة"، بعد الصدمات المتتالية محليًا وقاريًا.

وخسر النصر، فرصة التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، بعد السقوط أمام الهلال، بهدف مقابل اثنين، في نصف نهائي النسخة الحالية.

أما في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يحتل النصر، المركز السابع في جدول الترتيب، بشكل مؤقت، بعد اكتفاءه بـ4 انتصارات، مقابل 3 هزائم.

- إذًا.. ما هي صفقات النصر المرتقبة؟!

جميع التقارير الصحفية، كشفت عن استقرار إدارة النصر، على التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي، مع بحث إمكانية ضم حارس مرمى محترف.

ولكن، مع أنباء عدم التجديد للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، ورغبة صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، في الرحيل، بدأت الإدارة النصراوية، البحث عن بدلاء لهما.

ولذلك، دخلت جماهير النصر على الخط، حيث رشحت اسمين متألقين، للانضمام إلى قلعة العالمي، خلال الفترة القادمة؛ وهما: البرازيلي إيجور كورنادو "الاتحاد"، والنيجيري أوديون إيغالو "الشباب".

* الساحر كورنادو

والاتحاد الذي يرأسه أنمار الحائلي، تعاقد مع كورنادو "29 سنة"، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي.

ومنذ الانضمام إلى الاتحاد، والنجم البرازيلي يقدم مستويات مبهرة، حيث سجل 3 أهداف وصنع 8 أسيست إلى زملائه، خلال ثماني مباريات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* القناص إيغالو

أما إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان، نجح في التعاقد مع إيجالو "32 سنة"، في يناير 2021، قادمًا من الدوري الصيني، وبالتحديد من نادي شنغهاي شنهوا.

وسجل إيجالو، 18 هدفًا مع الشباب، خلال 23 مباراة رسمية، منهم 9 أهداف في 10 لقاءات، بمسابقة الدوري، في الموسم الرياضي الحالي.

ويبقى أن التعاقد مع هذا الثنائي، أمر أشبه بالمستحيل في يناير 2022 أو الصيف القادم؛ لأهميتهما في الفريقين، إلا إذا قاما بفسخ عقديهما لأي سبب مشروع.

لذلك، فإن الحل الآخر بالنسبة للنصر؛ هو الحصول على توقيع ثنائي الاتحاد والشباب، في يناير 2023، بعد دخولهما الفترة الحرة من عقديهما.

اقرأ أيضا

"سالم الدوسري من الهلال إلى النصر؟".. قرار رسمي في الصفقة الأغلى بالملاعب السعودية

بـ"مساعدة مصرية".. الهلال يحصل على نقاط الكلاسيكو "كاملة" وعقوبات عنيفة ضد الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن