"سالم الدوسري من الهلال إلى النصر؟".. قرار رسمي في الصفقة الأغلى بالملاعب السعودية

تاريخ النشر: 30/10/2021
2079
منذ سنتين
"سالم الدوسري من الهلال إلى النصر؟".. قرار رسمي في الصفقة الأغلى بالملاعب السعودية

"سالم الدوسري ينتقل إلى النصر".. مقولة ترددت كثيرًا في الأيام القليلة الماضية، مع دخول نجم الهلال الكبير، الفترة الحرة من عقده، في يناير القادم.

ويعتبر الدوسري، البالغ من العمر 30 سنة، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2011.

وعلى الرغم من قضائه حياته الكروية بالكامل، في الهلال، إلا أن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، كشف عن أن اللاعب، خاض في صغره، تجربة داخل النصر، الذي قد ينتقل إليه، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وأوضح الصرامي، أن ساحر الهلال، يبحث عن عقد مالي مغري، لأنه سيكون الأخير، في مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة، بعيدًا عن الولاء والانتماء.

* قرار نهائي..

وفي هذا السياق، حسمت صحيفة "الشبابية"، مستقبل سالم الدوسري، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وتحت عنوان "خاص جدًا وحصري.. انفراد"، أعلنت الصحيفة، توصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إلى اتفاق نهائي، مع اللاعب سالم الدوسري، لتجديد عقده.

وأشارت إلى أن النجم الدولي، سيوقع على عقود جديدة، تربطه بنادي الهلال، لمدة 4 سنوات قادمة؛ ليتأكد بذلك عدم انتقاله إلى الغريم الأزلي النصر.

وشددت الصحيفة، على أن المفاوضات بدأت وانتهت سريعًا، بين مجلس إدارة الزعيم، والدوسري.

وكشفت "الشبابية"، عن أن عقدي سالم الدوسري وقائد الهلال سلمان الفرج، هما الأغلى بين جميع اللاعبين السعوديين، في الوقت الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن