لابورتا يكشف تفاصيل حديثه مع تشافي لقيادة برشلونة

تاريخ النشر: 29/10/2021
473
منذ سنتين
لابورتا يكشف تفاصيل حديثه مع تشافي لقيادة برشلونة

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن تفاصيل حديثه مع تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الحالي، خلال الفترة الأخيرة لتوليه القيادة الفنية للبرسا خلفًا لكومان.

وتم إقالة الهولندي رونالد كومان، من تدريب برشلونة، بعد تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي أمام رايو فاليكانو، ومن قبله خسارة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، الأحد الماضي.

واقترب الإسباني تشافي، نجم برشلونة السابق، من تولى القيادة الفنية للفريق الأول بالبرسا الفترة المقبلة.

وقال لابورتا، في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "المحادثة مع تشافي، كانت خاصة بين صديقين، ولكنني أخبرت سيرجي بارخوان، المدرب المؤقت، ألا يتردد ويتخذ القرارات التي يرى فيها مصلحة الفريق".

وأكد رئيس برشلونة، خلال تصريحاته، قائلًا: "تحدثت مع تشافي، خلال الحملة الانتخابية، وأردت أن يستمر كومان، حتى نهاية عقده لأنه أسطورة في النادي، ولكن لتراجع النتائج تم إقالته".

وبسؤال لابورتا ماذا يحتاج الفريق للتطور؟، ليرد قائلًا: "لن أقول لكم كيف يجب تدريب الفريق، هذا أمر يتعلق بالطاقم الرياضي، كومان حاول، وكان سيء الحظ بعض الشيء بسبب الإصابات".

واختتم لابورتا، تصريحاته قائلًا: "كما قلت سابقًا تشافي، سيحظى بفرصته كمدرب للبارسا، أنا أملك ثقة كبيرة فيه، وهناك إمكانية لقدومه كمدرب للفريق دون شك".

اقرأ أيضا

تعليق لابورتا "المثير" على قرار إقالة كومان من تدريب برشلونة

بقيادة تشافي.. تعرف على القائمة الكاملة للجهاز الفني بنادي برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن