سبب "صادم" ينقل سالم الدوسري من الهلال إلى النصر.. والدور على نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 26/10/2021
3560
منذ سنتين
سبب "صادم" ينقل سالم الدوسري من الهلال إلى النصر.. والدور على نجم الاتحاد

أثارت أنباء اقتراب النجم سالم الدوسري من الرحيل عن صفوف نادي الهلال، نحو النصر، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بينما بات الدور على أحد نجوم الاتحاد، وفق آخر المستجدات، الواردة في الساعة الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

سالم صاحب الـ30 عامًا، خاض تجربة وحيدة فقط، بعيدًا عن الهلال، عندما انضم إلى صفوف فياريال الإسباني، عام 2018.

ويدخل الدوسري، الفترة الحرة، في يناير القادم، مطلع عام 2022، أي بعد شهرين من الآن، ما يتيح له، حرية التوقيع مع أي نادٍ آخر، دون العودة إلى فهد بن نافل، رئيس الهلال.

وأشاع الإعلامي سعود الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، منذ ساعات، اقتراب سالم الدوسري من النصر، موضحًا أن نسبة بقائه في الهلال، لا تتعدى 50%.

وعاد الإعلامي المقرب بشدة من كواليس البيت النصراوي، إلى إزعاج جماهير الهلال بشأن سالم الدوسري، عندما أشار إلى من يقود مفاوضات النصر، معه، هو الرمز الكبير، الأمير خالد بن فهد.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أكد الإعلامي عيسى المسمار، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن سالم الدوسري ليس متمسكًا أبدًا بالبقاء مع الهلال، بل يبحث عن أعلى عرض من الناحية المادية.

وأوضح عيسى المسمار، أن ما ينطبق على سالم، يسري أيضًا على النجم سعود عبد الحميد، الذي دخل الفترة الحرة مع الاتحاد، متابعًا أن البالغ من العمر 22 عامًا، لم يجدد مع ناديه، بل يرغب في أفضل عرض مادي ممكن.

وأتم المسمار، تغريدته: "النصر قادر على ضمهما.. إذا توفر الكاش الذي ينهي النقاش"، في إشارة إلى تدخل الأمير خالد بن فهد، المعروف عنه، تقديم الدعم المالي غير المحدود إلى العالمي.

ويبحث النصر، مصالحة الجماهير الغاضبة جدًا من السقوط في دوري أبطال آسيا، أمام الهلال، حيث ودع الفريق الأول، المسابقة القارية من دور نصف النهائي، على ملعبه مرسول بارك، ثم تذوق مرارة الهزيمة مجددًا، لكن في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على يد الاتفاق.

كانت تقارير صحفية ألمحت إلى أن سالم الدوسري باقٍ مع الهلال حتى صيف 2026، فيما ذهبت أخرى إلى أن سعود عبد الحميد، وافق على تجديد عقده مع الاتحاد، في انتظار موافقة لجنة الاحتراف فقط.

اقرأ أيضا

نور بعد "خلافة" عبد الغني في النصر: صفقات من الاتحاد.. ومصالحة تاريخية مع الهلال

الهلال "يفاوض" نجم الأهلي سرا.. "عبد الرحمن غريب أم العويس"

حمل تطبيق سعودي الآن