نور بعد "خلافة" عبد الغني في النصر: صفقات من الاتحاد.. ومصالحة تاريخية مع الهلال

تاريخ النشر: 25/10/2021
19464
منذ سنتين
نور بعد "خلافة" عبد الغني في النصر: صفقات من الاتحاد.. ومصالحة تاريخية مع الهلال

ترددت أنباء صحفية، عن إمكانية تولي محمد نور، منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بعد إقالة حسين عبد الغني، بينما يتساءل الشارع الرياضي السعودي، بشأن الفارق الذي يمكن أن يحدثه، هذا التغيير الكبير في ملعب مرسول بارك.

وعبد الغني صاحب الـ44 عامًا، يتقلد منصب المدير التنفيذي في النصر، منذ 20 نوفمبر 2020.

وأثار حسين عبد الغني في أكثر من مناسبة سابقة، الجدل الواسع، بسبب سلوكياته، مرة يدخل في مشادة ساخنة مع خالد البلطان، رئيس الشباب، وفي أخرى، يقع في فخ المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث نشب بينهما خلاف شخصي، قبل أن تزداد الأمور سخونة، بمحاولة الاعتداء على كل من سلمان الفرج وعلي البليهي، على هامش مباراة النصر ضد الهلال في دوري أبطال آسيا.

وأكد الإعلامي سلطان الحارثي، اليوم الإثنين، أنه ثمة احتمال كبير يشير إلى خلافة محمد نور، حسين عبد الغني، في النصر.. ما دفعنا في "سعودي سبورت"، إلى استعراض ما يمكن أن يقدمه البالغ من العمر 43 عامًا في مهمته الجديد.

- صفقات من الاتحاد: ليس هناك أدنى شكوك من العلاقة العميقة التي تجمع نور مع الاتحاد، في ظل أنه أحد أبرز أساطير كرة القدم الاتحادية، عبر التاريخ، لذا من المنتظر أن يعقد صفقات تبادلية مع عملاق جدة، أو ربما الحصول على خدمات بعض اللاعبين، بعد دخولهم الفترة الحرة.

وفهد المولد، صديق مقرب بشدة من محمد نور، كما أن الأخير دومًا ما استمات في الدفاع عنه، إلى درجة أنه وصفه بـ"رمز الاتحاد"، في تصريحات سابقة لـ"ملعب SBC"، كما أنه هاجم الجماهير بسبب انتقاداتها القاسية، لذا قد ينجح في إقناعه بارتداء قميص النصر بدلًا من الهلال.

- مصالحة تاريخية مع الهلال: منذ أيام قليلة، صب جمهور الأهلي غضبه ضد نور، بسبب السخرية من القلعة الأهلاوية، لكن سرعان ما اعتذر أسطورة الاتحاد، مندهشًا من سوء فهم تصريحاته، إذ قال: "من أنا حتى أسيء إلى الأهلي".

وبدا نور، بعد اعتزاله كرة القدم، حريصًا على إقامة علاقات جيدة مع الأعداء قبل الأصدقاء، ما يلمح إلى علاقة جيدة جدًا مع الهلال، عكس ما فعله حسين عبد الغني، الفترة الماضية.

- حماية حمد الله: يولي محمد نور، محبة خاصة إلى المهاجم المغربي، ما يتأكد بالنظر إلى إجابته عن سؤال: "أيهما أفضل عبد الرزاق أم جوميز"، إذ أوضح أنه لا مقارنة بينهما، مشيرًا إلى أفضلية نجم النصر، بفارق كبير، بفضل قدرته على التسجيل من كل المواقف الصعبة والفرص المستحيلة.

ومن المؤكد أن محمد نور، قادر على حماية عبد الرزاق حمد الله من الهجوم الجماهيري، بل إقناعه بتجديد العقد الذي ينتهي صيف 2022.

اقرأ أيضا

"حمد الله وتاليسكا أكثر من خذلوا النصر".. تغريدة نارية

"شماتة" علنية من بيتروس في النصر بعد الخسارة أمام الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن