قبل انتهاء عقده.. سواريز يقرر البقاء مع أتلتيكو لسنوات عديدة

تاريخ النشر: 23/10/2021
78
منذ سنتين
قبل انتهاء عقده.. سواريز يقرر البقاء مع أتلتيكو لسنوات عديدة

أكد المهاجم لويس سواريز عن رغبته في تمديد ارتباطه رفقة ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني لسنوات أخرى حتى بعد انتهاء العقد الذي يربطه بالنادي حتى سنة 2022.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن سواريز واثق من قدرته على تقديم الإضافة اللازمة في خط هجوم الفريق رغم وجود كل من: البرتغالي جواو فيليكس والفرنسي أنطوان جريزمان إضافة إلى الأرجنتيني الشاب كوريا والمستقدم الجديد البرازيلي ماتيوس كونها.

وأشارت نفس الصحيفة، إلا أن "الأتليتي" ليس بنفس حماس اللاعب ابن الـ34 سنة، ويفضل التريث ليرى كيف سيتجاوب سواريز بدنياً مع كثافة المنافسة، بحكم أن النادي يلعب على كل الجبهات هذا الموسم لكن في نفس الوقت، الإدارة تعلم جيداً بأنها غير قادرة على التوقيع مع مهاجم جديد صيف 2022 في حال رحيل لاعب برشلونة السابق.

لويس سواريز ورغم المنافسة القوية في خط هجوم الأتليتي إلا أنه يبقى المهاجم الأكثر فعالية بتسجيله 5 أهداف منذ بداية الموسم في 7 مقابلات شارك فيها أساسياً في جميع البطولات .

ويحظى لويس سواريز بثقة مدربه دييجو سيميوني الذي كان السبب الأول في انتقاله لصفوف “الكولتشونيروس”، حيث لم يخف المدرب الأرجنتيني دعمه لمهاجمه في الأوقات الصعبة التي مر بها سابقا، غير أن حدة المنافسة ووجود مهاجمين شباب في صورة فيليكس وكوريا وكونها تفرض على المدرب مبدأ المداولة مما قد يدفع سواريز للحصول على وقت أقل من الموسم الماضي.



اقرأ أيضا

قبل الرحيل نحو ليفربول.. سواريز يعدد مزايا فيليكس

قبل مواجهة أصدقاء سواريز.. الأرقام تنصر البرازيل على ملعبها بتصفيات المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن