بعد تأهل الهلال للنهائي.. سالم الدوسري ينافس نجم النصر على "جائزة آسيوية" جديدة

تاريخ النشر: 22/10/2021
633
منذ سنتين
بعد تأهل الهلال للنهائي.. سالم الدوسري ينافس نجم النصر على "جائزة آسيوية" جديدة

تعرفت الجماهير الرياضية، على الفريقين المتأهلين إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعد منافسة قوية ومثيرة، خلال مباريات دةور الـ8 ونصف النهائي.

وأقيمت مباريات هذين الدورين، في كلٍ من السعودية وكوريا الجنوبية، حيث تأهل الهلال، لمواجهة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في النهائي، الذي يقام في المملكة، يوم 23 نوفمبر القادم.

وشهدت المباريات الست، التي أقيمت خلال الأيام الماضية، العديد من الأهداف الجميلة، والذي فتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التصويت عليها، لاختيار الأجمل منها.

* جلال الدين مشاريبوف - النصر

المباراة أمام الوحدة، 16 تشرين الأول/أكتوبر 2021

كان النصر يتقدم على الوحدة الإماراتي بنتيجة 1-0، عندما استلم جلال الدين مشاريبوف، الكرة خارج منطقة الجزاء، وهيأها لنفسه، قبل أن يرسل تسديدة جميلة، ذهبت في الزاوية اليسرى للمرمى.

* فاليري كازايشفيلي - أولسان هيونداي

المباراة أمام جيونبوك هيونداي موتورز، 17 تشرين الأول/أكتوبر 2021

يشتهر الجورجي فاليري كازايشفيلي، بقدراته العالية على مراوغة المدافعين، وفي المباراة أمام جيونبوك موتورز الكوري الجنوبي، نجح اللاعب في المرور من ثلاثة مدافعين، قبل أن يرسل تسديدة قوية بيسراه، لتعانق شباك الحارس سونغ بوم-كيون.

* سالم الدوسري - الهلال

المباراة أمام بيرسيبوليس، 16 تشرين الأول/أكتوبر 2021

يقدم ساحر الهلال سالم الدوسري، عروضاً مميزة في دوري أبطال آسيا هذا العام، وقد سجل هدفاً جميلاً في المباراة أمام بيرسيبوليس الإيراني، ضمن الدور ربع النهائي، بعدما استلم الكرة بطريقة جميلة، قبل أن يسددها قوية في شباك الحارس حامد لاك

* لي دونغ-غيونغ، أولسان هيونداي

المباراة أمام جيونبوك هيونداي موتورز، 17 تشرين الأول/أكتوبر 2021

في الوقت الإضافي من مباراة أولسان وجيونبوك الكوريين، حسم لي دونغ-غيونغ، الفوز لصالح الأول، عبر تسديدة من الجناح الأيمن، ذهبت قوية وملتفة في الزاوية البعيدة للمرمى.

* أليكس غرانت - بوهانغ ستيلرز

المباراة أمام أولسان هيونداي، 20 تشرين الأول/أكتوبر 2021

في الوقت الذي كان يعتقد فيه أولسان هيونداي، أنه نجح في التأهل للمباراة النهائية، خطف أليكس غرانت، هدف التعادل لصالح بوهانغ، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، عبر كرة رأسية ساقطة، ذهبت لترتطم بالقائم، وتتابع طريقها نحو الشباك.

اقرأ أيضا

"شطب حسين عبدالغني وإبعاد حمد الله عن مباريات النصر".. إدارة آل معمر تفاجئ الهلال

"فيفا" يتغزل في جوميز ويصف الهلال بـ"القوة العظمى" بالمملكة

حمل تطبيق سعودي الآن