باريس سان جيرمان "يفاجئ" الجميع ويقدم عرض خيالي لضم فاتي من برشلونة

تاريخ النشر: 22/10/2021
822
منذ سنتين
باريس سان جيرمان "يفاجئ" الجميع ويقدم عرض خيالي لضم فاتي من برشلونة

يبدو أن الحديث مستمر على مستقبل الإسباني الشاب أنسو فاتي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وإمكانية رحيله عن "الكامب نو"، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الجمعة.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، عقب مباراة دينامو كييف بدوري الأبطال، تجديد عقد أنسو فاتي، ليستمر مع البرسا حتى 30 يونيو 2027، بشرط جزائي قيمته مليار يورو.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن باريس سان جيرمان أراد التوقيع مع أنسو فاتي، قبل التجديد مع برشلونة، لتعويض رحيل كيليان مبابي، إلى ريال مدريد.

الصحيفة، شددت على أن النادي الفرنسي عرض على فاتي، الانتقال مجاني، مقابل الحصول على مكافأة توقيع قدرها 30 مليون يورو، و15 مليون يورو راتب سنوي.

وأشار التقرير إلى أن فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، كان لديهم اهتمام شديد بالحصول على خدمات المهاجم أنسو فاتي.

وأوضحت الصحيفة، أنه في الفترة التى كان يتعافى منها "أنسو" من الإصابة في الركبة، أصبح ليفربول مهتمًا بالحصول على خدماته، وكان عرض الريدز مشابهًا للعرض الذي أرسله مانشستر يونايتد إلى وكيل اللاعب خورخي مينديز قبل عام، 15 مليون يورو صافيًا سنويًا ومكافأة انتقال. 

والجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان، في الانتقالات الصيفية الماضية، حصل على خدمات الأسطورة ليونيل ميسي، بعد انتهاء عقده مع البرسا.

اقرأ أيضا

مدرب ريال مدريد يعلق على تجديد فاتي عقده مع برشلونة.. بتصريح مثير

أنسو فاتي يتحدى ميسي بالرقم "10" مع برشلونة: "سأصنع المجد مهما حاولت يا ليو"

حمل تطبيق سعودي الآن