مدرب ريال مدريد يعلق على تجديد فاتي عقده مع برشلونة.. بتصريح مثير

تاريخ النشر: 21/10/2021
374
منذ سنتين
مدرب ريال مدريد يعلق على تجديد فاتي عقده مع برشلونة.. بتصريح مثير

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على تجديد الإسباني الشاب أنسو فاتي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة، عقده مع القلعة الكاتالونية.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، عقب مباراة دينامو كييف بدوري الأبطال، بالأمس، تجديد عقد أنسو فاتي، ليستمر مع البرسا حتى 30 يونيو 2027، بشرط جزائي قيمته مليار يورو.

وقال كارلو أنشيلوتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، "فاتي، لاعب عظيم ويتطور بشكل مستمر، ولاعب مهم جداً بالنسبة للبرسا، ويعد من أفضل اللاعبين الشبان في العالم".

وتحث مدرب ريال مدريد، عن مستوى برشلونة في ظل تواجد رونالد كومان، قائلًا: "أراه جيداً، ذهبت إلى إيفرتون بعده، لا أعرفه لكنهم يشيدون به، تدريب برشلونة ليس بهذه السهولة في الوقت الحالي، لأن الفريق يتغير، لكني أعتقد أنهم يتحسنون".

وتطرق للحديث عن كلاسيكو الأرض، قائلًا: "في الكلاسيكو علينا أن نلعب كما كنا نفعل من قبل، السير على طريق مستقيم هو الأفضل".

وتابع: "نستعد لمواجهة الكلاسيكو، مثل أي مباراة من هذا النوع، نحن نعرف أهمية هذه المباراة للجميع ونعمل براحة بال وثقة".

ومن المقرر أن ينطلق "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع برشلونة وريال مدريد، مساء الأحد المقبل، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".


اقرأ أيضا

رسالة خاصة من أنسو فاتي بعد تجديد عقده مع برشلونة

أنسو فاتي يتحدى ميسي بالرقم "10" مع برشلونة: "سأصنع المجد مهما حاولت يا ليو"

حمل تطبيق سعودي الآن