قرار صادم من النصر.. والجماهير تنقلب على الإدارة بسبب "التمييز بين المشجعين"

تاريخ النشر: 21/10/2021
1457
منذ سنتين
قرار صادم من النصر.. والجماهير تنقلب على الإدارة بسبب "التمييز بين المشجعين"

وجه عبدالله الشمري رئيس مجلس الجماهِير بنادي النصر، صدمة إلى محبي العالمي بعد الإعلان عن حضور الجمهور لتدريبات الفريق الأول غدا الجمعة، ضمن الاستعدادات لمواجهة الاتفاق، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف فريق النصر نظيره الاتفاق، في تمام السادسة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت السعودية، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، قد طلب من إدارة النصر، إجراء تدريب غدا الجمعة في مرسول بارك بـحضور الجماهير.

وسرعان ما ردت الإدارة بالموافقة على طلب المدرب البرتغالي، بهدف تحفيز اللاعبين والخروج من الحالة السلبية بعد الخروج من آسيا على يد الهلال.

ولكن لم تمر ساعات قليلة، إلا وخرج عبدالله الشمري رئيس مجلس الجماهِير بنادي النصر، بتصريح صادم بأن الحضور الجماهيري للتدريبات سيكون مقتصرا على المسجلين في فرسان العالمي فقط.

وأعربت جماهير النصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبها، رافضة قرار التمييز بين جماهير العالمي وبعضها البعض مشددة على ضرورة الرد سريعا من الإدارة بحضور كافة الجماهير أو إلغاء الحضور الجماهيري.

النصر يحتل المركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الاتفاق في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

حمل تطبيق سعودي الآن