بيكيه يكشف أهمية فوز برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد.. ويؤكد: "قادرون على اللعب بشكل أفضل"

تاريخ النشر: 21/10/2021
68
منذ سنتين
بيكيه يكشف أهمية فوز برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد.. ويؤكد: "قادرون على اللعب بشكل أفضل"

كشف جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، عن أهمية فوز البرسا في مباراة اليوم أمام نظيره دينامو كييف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

وحقق برشلونة الإسباني فوزًا غاليًا على نظيره دينامو كييف الأكراوني، بـ(1-0)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح بيكيه، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، "الفوز في لقاء اليوم أماما يمنحنا الثقة قبل مواجاجهة ريال مدريد في الكلاسيكو الأسبوع".

واستكمل مداقع برشلونة، تصريحاته قائلًا: "تحقيق الفوز على ملعبنا في ثلاث مباريات على التوالي على أرضك لأول مرة هذا الموسم، أمر رائع، بعد ذلك سيكون لدينا ملعب مليء بالجماهير".

وشدد: "في حالة الفوز على ريال مدريد، في المباراة المقبلة، سوف نتفوق على الملكي في ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز".

وأضاف: "بعد أول مباراتين في دوري الأبطال، بدون نقاط ولا أهداف، كان هذا الفوز مهمًا جدًا، لمنح أنفسنا فرصة للبقاء في المنافسة حتى نهاية دور المجموعات"

واسترسل: "أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا، رغم أننا بحاجة لتقديم أداء أفضل، لاعبي دينامو لم يبذل، أي جهد على المرمى، ولكن هذا لأنهم كانوا دفاعيين للغاية، كان ذلك صعبًا بالنسبة لنا".

واختتم بيكيه، تصريحاته قائلًا: "قادرون على اللعب بشكل أفضل من حيث استخدام الكرة، هذه إحدى نقاط قوتنا وأسلوبنا، في الشوط الثاني، لم نحقق العديد من الفرص مثل الشوط الأول، وكانت النقاط الثلاث أهم شيء".

ومن المقرر أن ينطلق "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع برشلونة وريال مدريد، مساء الأحد المقبل، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

صور.. طلب خاص من جماهير برشلونة إلى فرينكي دي يونج

تصريح مفاجئ من كومان يكشف قدرة برشلونة في تحقيق الفوز على ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن