تصريح مفاجئ من كومان يكشف قدرة برشلونة في تحقيق الفوز على ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/10/2021
1284
منذ سنتين
تصريح مفاجئ من كومان يكشف قدرة برشلونة في تحقيق الفوز على ريال مدريد

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، مدى قدرة فريقه في تحقيق الفوز على ريال مدريد، خلال مباراة كلاسيكو الأرض، المقرر لها الأسبوع المقبل بالدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وحقق برشلونة الإسباني فوزًا غاليًا على نظيره دينامو كييف الأكراوني، بـ(1-0)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح كومان، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "كنا متفوقين على دينامو كييف في الشوط الأول، وصنعنا العديد من الفرص، ولكن تراجعنا وهذا أمر يصعب فهمه".

وتابع مدرب برشلونة، تصريحاته قائلًا: "يجب أن نتذكر في الشوط الثاني أيضاً خلقنا 3 فرص خطيرة، لا يمكننا أن نضيع الكثير، اليوم خاطرنا كثيراً، ولابد من الضرورى حسم المباريات".

وبسؤال كومان، هل برشلونة جاهز لتحقيق الفوز أمام ريال مدريد؟، ليرد المدرب قائلًا: "لما لا".

واختتم كومان، تصريحاته قائلًا: "علينا أن نتحدث عما يمكننا القيام به بشكل أفضل، والاستفادة من الفرص، ونكون أكثر مسؤولية في مباراة كنا متفوقين فيها، ترجمة الفرص إلى أهداف لا يجب أن تكون مسألة تكلفنا الكثير".

ومن المقرر أن ينطلق "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع برشلونة وريال مدريد، مساء الأحد المقبل، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

برشلونة يضرب دينامو كييف ويحصد أول ثلاث نقاط بدوري أبطال أوروبا

نجم برشلونة يكشف توقعاته لمواجهة كلاسيكو الأرض.. ويؤكد: "نعتمد على الجمهور"

حمل تطبيق سعودي الآن