جيرارد يكشف موقفه من تولي تدريب نيوكاسل يونايتد

تاريخ النشر: 17/10/2021
199
منذ سنتين
جيرارد يكشف موقفه من تولي تدريب نيوكاسل يونايتد

كشف مدرب رينجرز الاسكتلندي ستيفن جيرارد عن رأيه في التكهنات التي ربطت اسمه بتدريب نيوكاسل يونايتد بديلا لستيف بروس، وذلك بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي.

ومن المتوقع أن تتم إقالة بروس الذي من المقرر أن يقود مباراته رقم 1000 كمدرب يوم الأحد ضد توتنهام هوتسبير في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وقال أسطورة ليفربول، في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أنا لا أتفاعل حقا أو أشارك في أي نوع من التكهنات، خاصة عندما يكون هناك شخص أكن له أقصى درجات الاحترام لجلوسه في هذا المنصب".

وأضاف: "بالنسبة لي، أنا في وظيفة كبيرة جدًا ودور كبير جدًا هنا أركز عليه تمامًا، لقد حصلنا على قمة جدول المواجهة في نهاية الأسبوع وهي مباراة أتطلع إليها بشدة".

وتابع: "لدي بالتأكيد عين واحدة على نيوكاسل، من حيث مشاهدة بروس، وهو يخوض مباراته رقم 1000، إنه شخصية رائعة في اللعبة، شخص تربطني به علاقة شخصية، وأحترمه كثيرًا".

وواصل: "أنا أتطلع حقا لرؤيته وهو يخوض مباراته رقم 1000، أعتقد أنه إنجاز ضخم، جالسًا في هذا المنصب، بالتأكيد لن أرغب في أن يتكهن أي شخص بشغلي، لذلك بالتأكيد لن أشارك في أي من التكهنات تجاه وظيفته".

وحقق رينجرز بقيادة جيرارد بداية قوية في الدفاع عن لقبه، حيث فاز في ست مباريات من أول ثماني مباريات ليصعد إلى قمة الجدول، بفارق نقطة واحدة عن هارتس.



اقرأ أيضا

"ستيفين جيرارد يسجل هدف الفوز أمام ميلان".. أسطورة ليفربول يشيد بالقائد

حقيقة طرد مورينيو من توتنهام.. والتعاقد مع جيرارد

حمل تطبيق سعودي الآن