حقيقة طرد مورينيو من توتنهام.. والتعاقد مع جيرارد

تاريخ النشر: 24/03/2021
424
منذ 3 سنوات
حقيقة طرد مورينيو من توتنهام.. والتعاقد مع جيرارد

ينوي نادي توتنهام هوتسبير، إقالة المدير الفني جوزيه مورينيو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، خلال أسابيع قليلة، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم الثلاثاء، وسط تردد أنباء تفيد بأن ستيفن جيرارد، قد يكون بديله.

ونادي العاصمة البريطانية لندن، يعيش أيامًا سيئة تحت قيادة المدرب البرتغالي، خاصة بعد توديع مسابقة الدوري الأوروبي، منذ أيام قليلة، بالخسارة على يد دينامو زغرب الكرواتي، بثلاثية نظيفة، رغم الفوز ذهابًا، بهدفين دون رد.

فور الخسارة المدوية، ترددت تقارير واسعة في بريطانيا، بشأن مؤامرة بعض اللاعبين ضد مورينيو، من أجل التخلص منه، بينما تكهنت أخرى، بأن دانييل ليفي، مالك توتنهام هوتسبير، يقترب من إصدار قرار إقالته.

وأشارت تقارير صحفية سابقة، إلى أن فشل السبيرز في التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، يعني إقالة مورينيو، دون شك، مع تعيين جيرارد.

وأكدت شبكة "givemesport" البريطانية، أن جيرارد، الذي يتولى حاليًا تدريب جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، ليس مرشحًا على الإطلاق، في توتنهام، حيث تتواجد أسماء أخرى، بدلًا عنه.

وشددت على أن أبرز المرشحين، هما بريندان رودرجز، مدرب ليستر سيتي، وجوليان ناجيلسمان، مدرب لايبزيج.

يذكر أن توتنهام هوتسبير لديه 48 نقطة، في المركز السادس، بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي، صاحب المركز الرابع، المؤهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق سعودي الآن