الكشف عن موقف برشلونة من التعاقد مع بول بوجبا

تاريخ النشر: 16/10/2021
133
منذ سنتين
الكشف عن موقف برشلونة من التعاقد مع بول بوجبا

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم السبت.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة، كما أن اللاعب أعرب بنفسه عن رغبته في ارتداء قميص عملاق إسبانيا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، عن موقف برشلونة من التعاقد مع بول بوجبا، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في حالة رحيل اللاعن الفرنسي عن مان يونايتد.

الصحيفة، شددت على أن الفترة الماضية، وصل عرض إلى برشلونة من رايولا، من أجل الحصول على خدمات بوجبا، ويأتى هدف وكيل لاعب الوسط، الضغط على إدارة مانشستر من أجل تجديد عقد اللاعب براتب 20 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن انضمام بوجبا إلى برشلونة في الصيف القادم غير ممكن، بالرغم من حاجة النادي إلى لاعب وسط بدني.

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، أن الأزمة الأقتصادية التى يعانى منها البرسا وراتب بوجبا الحالي مع ناديه 17 مليون يورو، تقف عائق أمام برشلونة في ضم بوجبا.

والجدير بالذكر أن بوجبا، منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، شارك مع الفريق في "215 مباراة" بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 38 هدف، وقدم 49 تمريرة حاسمة لأصدقائه.

اقرأ أيضا

"هل يشارك ديمبيلي في مواجهة الكلاسيكو؟".. مدرب برشلونة يجيب

كواليس صارمة.. ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع بوجبا

حمل تطبيق سعودي الآن