كواليس صارمة.. ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع بوجبا

تاريخ النشر: 15/10/2021
518
منذ سنتين
كواليس صارمة.. ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع بوجبا

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة، كما أن اللاعب أعرب بنفسه عن رغبته في ارتداء قميص عملاق إسبانيا.

وكشفت صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، عن قرار صام من إدارة ريال مدريد، بشأن التعاقد مع الفرنسي بوجبا، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصحيفة، شددت على أن ريال مدريد يريد التعاقد مع بوجبا، ولكن دون الدخول في صراعات مالية مع الأندية أو وكيل أعمال لاعب الوسط رايولا.

وأشار التقرير إلى أنه بالرغم من رغبة الميرنجي التعاقد مع بوجبا، لا يفكر النادي الدخول في صراعات مالية "مجنونة" بالميركاتو الصيفي القادم.

وأفادت تقارير إسبانية، أن ريال مدريد سيعرض على بوجبا، عقدًا بقيمة 14 مليون يورو صافي سنويًا ومكافأة نقل تبلغ حوالي 30 مليون.

والجدير بالذكر أن بوجبا، منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، شارك مع الفريق في "215 مباراة" بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 38 هدف، وقدم 49 تمريرة حاسمة لأصدقائه.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يطارد الألماني الأزرق في يناير

بـ3 إصابات جديدة.. جراح ريال مدريد تتزايد بسبب التوقف الدولي

حمل تطبيق سعودي الآن