موهبة صينية تهدد السعودية.. ساحر إسبانيول يخطف الأضواء من مجنسي التنانين

تاريخ النشر: 12/10/2021
598
منذ سنتين
موهبة صينية تهدد السعودية.. ساحر إسبانيول يخطف الأضواء من مجنسي التنانين

بدأ العد التنازلي للواجهة المرتقبة بين السعودية والصين، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

موعد مباراة السعودية و الصين

يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة منتخبنا الوطني ضد نظيره الصيني في الجولة الرابعة من لقاءات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

نجوم الصين

يدعم منتخب الصين عدة أسماء مميزة، خاصة بعد تجنيس أكثر من لاعب أبرزهم البرازيلي إلكيسون دي أوليفيرا صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند، وزميله في الفريق المهاجم آلان دوجلاس، والإنجليزي تياس برونينج مدافع فريق جوانجزو إيفرجراند، إلا أن اللاعب وو لي نجم إسبانيول الإسباني، يعد أحد أهم العناصر المؤثرة في منتخب التنانين.

ويعد نجم إسبانيول صاحب الـ 29 عاما، هو هداف المنتخب الصيني حتى الآن برصيد 25 هدفا.

وبرز وولي لي في 2006، وذلك بعد أن أصبح أصغر لاعب يشارك في تاريخ الدوري الصيني بعمر 14 عاما و287 يوما، بينما سجل أول أهداف في 2008.

وانتقل النجم الصيني إلى صفوف إسبانيول من أجل اللعب في الدوري الإسباني في موسم 2018-2019، وشارك في 55 مباراة بالليجا، ساهم في تسجيل 7 أهداف.

يذكر أن تقارير صينية أشارت إلى عدم مشاركة لاعب إسبانيول ضد السعودية مساء اليوم، بسبب إصابة تعرض لها خلال مواجهة فيتنام الأخيرة بالجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر، والتي انتهت بفوز التنانين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل هدف الفوز لمنتخبه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

اقرأ أيضا

رينارد يفاجئ العبود في "تشكيل" الأخضر السعودي.. ويرد على الصينين

مدرب الصين: أتوقع الفوز على الأخضر السعودي.. ونحن هنا منذ 60 يوما

حمل تطبيق سعودي الآن