"تحفيز لهزيمة الأخضر وغياب هام عن المباراة".. إعلام الصين يبرز قوة السعودية

تاريخ النشر: 12/10/2021
603
منذ سنتين
"تحفيز لهزيمة الأخضر وغياب هام عن المباراة".. إعلام الصين يبرز قوة السعودية

تهتم وسائل الإعلام الصينية بمباراة منتخب بلادها ضد السعودية، والمقرر لها مساء اليوم في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

موعد مباراة السعودية و الصين

يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة منتخبنا الوطني ضد نظيره الصيني في الجولة الرابعة من لقاءات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

غيابات الصين

كشف الإعلام الصيني، عن غيابات منتظرة أمام السعودية في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم، حيث أشار لعدم تواجد الثنائي هاو جونمين، ولي لي في التدريبات الجماعية، فيما خاضا مرانا إنفراديا في ظل الإجهاد الذي عانا منه مؤخرا.

وأشار التقرير إلى أن جونمين لاعب الصين عانى من تمدد في عضلة الفخد خلال مواجهة المنتخب الأخيرة ضد فيتنام، حيث يخوض مرانا انفراديا تحت إشراف طبيب الفريق وباتت مشاركته أمام السعودية أمرا ضعيفا.

تحفيز للانتصار

نشر موقع "takungpao" تقريرا من أجل تحفيز نجوم المنتخب الصيني لتحقيق الفوز أمام السعودية، خاصة بعد الانتصار الأخير أمام فيتنام والتي تعد أضعف فرق المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر.

وتابع التقرير، أن لاعبي الصين عليهم الاستيقاظ واستحضار الروح التي تضمن لهم الفوز خلال المباراة والحصول على النقاط كاملة، للحفاظ على أمل التأهل، بالرغم من قوة السعودية التي تمتلك عناصر هجومية مميزة.

اقرأ أيضا

مدرب الصين: أتوقع الفوز على الأخضر السعودي.. ونحن هنا منذ 60 يوما

رينارد يفاجئ العبود في "تشكيل" الأخضر السعودي.. ويرد على الصينين

حمل تطبيق سعودي الآن