"لماذا يحب رونالدو جورجينا ؟" .. 5 أسرار وراء العشق الممنوع

تاريخ النشر: 11/10/2021
569
منذ سنتين
"لماذا يحب رونالدو جورجينا ؟" .. 5 أسرار وراء العشق الممنوع

تحول زواج كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال وهداف مانشستر يونايتد الإنجليزي من صديقته الإسباني جورجينا رودريجيز إلى قضية رأي عام بسبب ما تردد عن رفض والدته وشقيقته ارتباطه بزواج رسمي من صديقته التي يرتبط بها عاطفيا منذ أكثر من عامين.

ويعيش رونالدو حاليا قصة حب كبيرة يرغب في ترجمتها إلى زواج ناجح بعد الاستقرار ولكن يواجه الأمر بمعارضة كبيرة من والدته .

وتحولت علاقة جورجينا مع كريستيانو رونالدو إلى حديث العالم بشكل لافت في السنوات الأخيرة وأصبح السؤال الصعب هو

" لماذا يحب رونالدو جورجينا " .. ونرصد هنا الإجابة في 5 أسرار

1.. ربة منزل
تعد جورجينا ربة منزل مميزة، فهي تتولى إدارة حياة أبناء رونالدو وكذلك قيادة الطهاة والمشاركة في إعداد الأطعمة وهي ساهمت في تطوير الجانب البدني لرونالدو من خلال برنامج غذائي خاص ساهم في استمرار رونالدو متألقا حتى 36 عاما .


2.. قصة كفاح

من مزايا شخصية جورجينا حرصها على كسب مالها بعيدا عن رونالدو عند بدء تعارفهما حيث كانت تعمل مساعدة مبيعات في أحد المحلات الكبرى للأزياء ولهذا تحصل على راتب من خلال تواجدها معه بعدما طالبها بالتفرغ التام للمنزل .


3.. الإخلاص

تقول جورجينا عن حبها لرونالدو: "ليس من السهل أن أكون شريكا لشخص مشهور، لكنني لن أستبدله بالعالم كله ما أشعر به هو أقوى من أي شيء آخر، وأي نوع من الضغط معا نحن أقوى وهناك إعجاب متبادل، لكن الإغواء هو أمر مهم للغاية".

4.. الأسرة السعيدة

يعيش رونالدو أجواء أسرية هادئة في السنوات الأخيرة منذ ارتباطه بجورجينا ، وهو يحرص على قضاء أوقات الفراغ في المنزل بعدما كان معروفا عنه السهر الطويل خارج المنزل في أماكن مختلفة خاصة عندما كان لاعبا في ريال مدريد .

5.. عشق الكرة

نشأت جورجينا في أسرة كروية ووالدها هو خورخي رودريغيز، لاعب كرة، ولكنه ضل الطريق وتاجر في المخدرات قبل أن يتعرض للسجن 10 سنوات ثم هاجرت إلى إيطاليا وعاشت في روما وعملت كمساعدة مبيعات في متجر جوتشي .


اقرأ أيضا

أول تعليق من كريستيانو رونالدو على إنجازه التاريخي الجديد مع البرتغال

"رونالدو يحتاج للراحة بسبب السن".. تصريح سولشاير يثير غضب مدرب البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن