أبطال إفريقيا| وفاق سطيف والنجم الساحلي إلى ربع النهائي

تاريخ النشر: 28/08/2018
488
منذ 5 سنوات
أبطال إفريقيا| وفاق سطيف والنجم الساحلي إلى ربع النهائي

حجزت أندية وفاق سطيف الجزائري والنجم الساحلي التونسي، بطاقة التأهل رسميًا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عن المجموعتين الثانية والرابعة.

وحقق وفاق سطيف الجزائري، انتصارًا غاليًا، على مواطنه مولودية الجزائر، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على أرض الأخير، مستغلًا تعادل الدفاع الحسني الجديدي المغربي، مع مازيمبي الكونغولي (1-1)، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ففي المباراة الأولى في المجموعة الثانية، سجل وفاق سطيف، هدفين متتاليين، عن طريق أكرم جحنيط، في الدقيقة الخامسة، والحبيب بوقلمونة، في الدقيقة 27، قبل أن يقلل المولودية، النتيجة عن طريق وليد درارجة، في الدقيقة 41.

وحافظ وفاق سطيف، على النتيجة، في الشوط الثاني، ليرفع رصيده إلى النقطة الثامنة، ويتأهل في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المولودية، عند النقطة الخامسة.

ومن ناحيته، حقق مازيمبي، تعادلًا أمام الدفاع الحسني الجديدي، بهدف لمثله، فبعد شوط أول سلبي، تقدم الفريق الكونغولي، بهدف عن طريق مالانجو نغيتا، في الدقيقة 87، ليخطف الخسين خوخوش، هدف التعادل للنادي المغربي، في الثواني الأخيرة.

وبهذه النتيجة، ضمن مازيمبي، صدارة المجموعة الثانية، برصيد 12 نقطة، بينما تجمد الدفاع الحسني، في المركز الثالث، بـ6 نقاط.

وعن المجموعة الرابعة، ضمن النجم الساحلي التونسي، الصدارة بـ12 نقطة، بالتعادل خارج أرضه، بهدف لمثله، مع زيسكو يونايتد الزامبي.

وتقدم الفريق الزامبي، عن طريق شيمي ماييمبي، في الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل رامي البدوي، للنجم الساحلي التونسي، في الدقيقة 70.

وخطف بريميرو دي أوجوستو الأنجولي، بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة، بعد الفوز على أرضه، على فريق مبابان سوالوز السوازيلاندي، بهدفين لواحد.

وارتفع رصيد بريميرو، إلى النقطة التاسعة، في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما تجمد مبابان سوالوز، في القاع، بـ4 نقاط.

حمل تطبيق سعودي الآن