كيف يخطط تين كات لموقعة النصر؟.. تعرف على أسرار الوحدة

تاريخ النشر: 07/10/2021
1458
منذ سنتين
كيف يخطط تين كات لموقعة النصر؟.. تعرف على أسرار الوحدة

مع بدء العد التنازلي لموعد اللقاء المرتقب بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي مع النصر السعودي في دور الثمانية لدوري أبطال أسيا لموسم 2021-2022 بدأ تين كات المدير الفني للوحدة وضع اللمسات الأخيرة للمباراة المرتقبة أملا في الفوز والتأهل للمربع الذهبي واسكات الإنتقادات التي تعرض لها مؤخرا بسبب سوء النتائج في دوري أدنوك للمحترفين .

وكتبت الساعات الأخيرة العديد من الملفات التي حسمها المدير الفني تين كات بشكل مبكر كأوراق رابحة يراهن عليها في خطته لموقعة النصر السعودي المرتقبة في دوري أبطال أسيا وهو ما نرصده في السطور التالية .

التكتيك .. 4/3/3 تنتصر

استقر تين كات على خوض اللقاء بـطريقة 4/3/3 والدفع بـ 3 لاعبين في الوسط للسيطرة على منطقة المناورات وفرض رقابة لصيقة على أندرسون تاليسكا نجم وسط العالمي والعقل المفكر له ، وهناك استقرار من جانب المدرب على اللعب بهذه الطريقة مع منح أدوار هجومية للجناح الهجومي جواو ليما .

التشكيل .. تصورات أولية

وضع المدير الفني في حساباته تشكيلة أولية ينوى الدفع بها من لاعبين راهن عليهم في لقاء الشارقة بدور الستة عشر مثل محمد الشامسي حارس المرمى وعمر خربين وجواو ليما وخوسي وخليل الحمادي وفارس جمعة ومحمد برقش وهي المجموعة التي نالت نصيب الأسد من الاهتمام داخل الجهاز الفني في المرحلة الأخيرة .

الهجوم تجهيز عمر خربين

بات في حكم المؤكد الرهان على السوري الدولي عمر خربين مهاجم الفريق الوافد من الهلال السعودي قبل بداية الموسم ليكون رأس حربة الوحدة الأساسي في اللقاء في ظل خبراته باللعب بالدوري السعودي لعدة سنوات وخوضه مباريات سابقة مع النصر ومعرفته بدفاع الأخير وقدرات لاعبيه وقدرته على التسجيل .

اقرأ أيضا

بعد خربين.. الوحدة الإماراتي يخطط لخطف نجم جديد من دوري المحترفين

تركي آل الشيخ يعلن دعم النصر أمام الوحدة الإماراتي في أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن