بن نافل "يغامر" بمستقبل نجم الهلال.. تصريحات رسمية "تورط" الرئيس أمام الجماهير

تاريخ النشر: 05/10/2021
1273
منذ سنتين
بن نافل "يغامر" بمستقبل نجم الهلال.. تصريحات رسمية "تورط" الرئيس أمام الجماهير

فجّر الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، المدير الفني لمنتخب بيرو، مفاجأة من العيار الثقيل، عن النجم أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال.

وجاريكا قام باستدعاء كاريلو، إلى قائمة منتخب بيرو، التي تستعد لمواجهة تشيلي وبوليفيا والأرجنتين، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، خلال الفترة من 8 إلى 15 أكتوبر الجاري.

واستدعاء نجم الهلال، إلى منتخب بيرو، جاء على الرعم من إصابته في الظهر، وإعلان ناديه، يوم 21 سبتمبر الماضي، غيابه عن الملاعب، لمدة تتراوح بين شهر وشهر ونصف.

* مفاجأة مدوية..

ولكن، جاريكا كشف عن أن استدعاء كاريلو، جاء بموافقة من الهلال، وبعلم تام من بطل السعودية، بإمكانية مشاركة اللاعب، في أي مباراة مع المنتخب، خلال فترة التوقف الحالية.

وأكد المدير الفني لمنتخب بيرو، أن إصابة أندريه كاريلو، شهدت تحسنًا كبيرًا للغاية، خلال الأيام القليلة الماضية.

واختتم ريكاردو جاريكا، تصريحاته المثيرة للجدل؛ بالقول: "من المهم أن نطمئن على وضع إصابة كاريلو.. والأهم هو عدم التسرّع في عودته".

وتصريحات جاريكا، على الرغم من أن فيها تبرئة للاعب، بـ"التمرد" على الهلال، وإدعاء الإصابة، إلا أنها في نفس الوقت، أثارت دهشة جماهير الزعيم، بشأن تصرفات إدارة فهد بن نافل.

وترى جماهير الهلال، أن بن نافل وإدارته، يغامرون بمستقبل كاريلو، وإمكانية تفاقم إصابته، بالسماح له بالسفر، والمشاركة مع منتخب بيرو، في التصفيات، على الرغم من عدم جاهزيته 100%.

اقرأ أيضا

تطورات إصابة سداسي الهلال قبل مواجهة بيرسبوليس

النصر يصالح الاتحاد بـ"صفقة تبادلية ضخمة".. والهلال يرد بـ"اتفاق تاريخي" مع الأهلي !

حمل تطبيق سعودي الآن