النصر يصالح الاتحاد بـ"صفقة تبادلية ضخمة".. والهلال يرد بـ"اتفاق تاريخي" مع الأهلي !

تاريخ النشر: 05/10/2021
15969
منذ سنتين
النصر يصالح الاتحاد بـ"صفقة تبادلية ضخمة".. والهلال يرد بـ"اتفاق تاريخي" مع الأهلي !

فجّر الإعلامي الرياضي خالد العليان، مفاجأة من العيار الثقيل، عن رؤساء الأندية السعودية، في ظل المنافسة الشرسة، سواء داخل المستطيل الأخضر، أو خارجه.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 16 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الهلال والنصر، مع مباراة مؤجلة لكلٍ منهما.

وكشف العليان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن إقامة "مناورة ودية"، اليوم الثلاثاء، تجمع رؤساء الأندية السعودية، مع اللاعبين القدماء، وذلك على "رديف" الجوهرة المشعة، في مدينة جدة.

- إذًا.. ماذا حدث في "المناورة" الودية؟!

حتى الآن، لم يتم الكشف عن ما حدث بين رؤساء الأندية السعودية، خاصة فهد بن نافل "الهلال"، ومسلي آل معمر "النصر"، وأنمار الحائلي "الاتحاد"، وماجد النفيعي "الأهلي".

ولكن، الجماهير السعودية، وضعت مجموعة من السيناريوهات، التي يُمكن أن تكون قد حدثت بين هذا الرباعي الكبير.

وأبرز هذه السيناريوهات؛ هي: اتفاق الأندية الأربعة، على صفقات تبادلية ضخمة، سواء في الشتاء القادم، أو صيف 2022، حيث يرغب كل منهم، في ضم مجموعة من الأسماء، من الفرق الأخرى.

* الهلال والأهلي..

يرغب مجلس إدارة نادي الهلال، في الحصول على خدمات الثنائي محمد الربيعي، حارس مرمى الأهلي، بالإضافة إلى جناح الراقي المتألق عبدالرحمن غريب.

ومن أجل ضم هذا الثنائي، قد يحصل الأهلي، على مهاجم الهلال الشاب عبدالله الحمدان، والذي خرج من حسابات الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم.

* النصر والاتحاد..

على الرغم من الخلافات الغنيفة بين الناديين، إلا أن صفقة تبادلية ضخمة، قد تعيد العلاقات، إلى طبيعتها، مرة أخرى.

والاتحاد يرغب بشدة في الحصول على المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، بينما يرغب مجلس إدارة العالمي، في الحصول على ثنائي العميد محمد الشنقيطي، والساحر فهد المولد.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن، على جماهير الكرة السعودية: "هل تتوقعون إتمام هذه الصفقات التبادلية الضخمة؟!".

اقرأ أيضا

صور| "حرمان النصر من نقاط مباراة الباطن؟".. قنبلة تهز الوسط الرياضي

"مفاجأة وطلب" من إدارة الاتحاد بشأن ملعب الأمير عبدالله الفيصل

حمل تطبيق سعودي الآن