صور| "حرمان النصر من نقاط مباراة الباطن؟".. قنبلة تهز الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 05/10/2021
28463
منذ سنتين
صور| "حرمان النصر من نقاط مباراة الباطن؟".. قنبلة تهز الوسط الرياضي

قنبلة كبرى هزت الوسط الرياضي السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، عن "أحقية" الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في نقاط مباراة الباطن.

والنصر فاز على الباطن، بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة السادسة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والنصر يحتل حاليًا، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقاط مع الاتحاد "المتصدر"، مع مباراة مؤجلة للعالمي.

كما يسبق النصر، غريمه الأزلي الهلال "الرابع"، في جدول ترتيب دوري المحترفين، بفارق الأهداف فقط.

* اعتراف رسمي..

وفي هذا السياق، اعترفت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعدم صحة هدف النصر، في الباطن، والذي أحرزه البرازيلي أنديرسون تاليسكا، في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

وأكدت دائرة الحكام، أن الطاقم التحكيمي للمباراة، كان يجب أن يلغي هدف تاليسكا؛ بداعي التسلل.

- إذًا.. ما هو رد فعل جماهير الأندية المنافسة؟!

هذا الاعتراف، أثار غضب جماهير الأندية المنافسة، خاصة الهلال والاتحاد، والذين طالبوا مسؤولي فرقهم، بتقديم شكاوى رسمية، لـ"سحب" نقاط المباراة، من النصر.

وزعمت الجماهير الغاضبة، أن النصر، يحظى بدعم خاص، من أجل المنافسة على البطولات، في الوقت التي تتعرض فيه فرقهم، للظلم التحكيمي.

واستشهد عشاق الهلال، بتصريحات عدد من خبراء التحكيم، الذين أكدوا أن الحكم، لم يحتسب 3 ركلات جزاء للزعيم، في مواجهة الحزم، خلال الجولة السابعة من مسابقة الدوري.

وبالطبع، من المستحيل قانونيًا، وحسب اللوائح، أن يتم سحب نقاط المباراة، من النصر، أو حتى إعادة اللقاء؛ لأن الخطأ ليس فنيًا. 

ومن ناحيتها، أعرب مشجعو النصر، عن خوفهم، من أن تكون تصريحات دائرة الحكام، ليس إلا بداية، للضغط على الطواقم التحكيمية، لاحتساب قرارات ضد مصلحة فريقهم، خلال المباريات القادمة.

اقرأ أيضا

تاليسكا السبب.. كواليس "شائعة" انتقال نجم النصر إلى كورنثيانز

نجم النصر "يهرب" إلى الفيصلي.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن