النصر يخطف نجم الجزائر في "أضخم صفقة تبادلية بالخليج"

تاريخ النشر: 04/10/2021
17155
منذ سنتين
النصر يخطف نجم الجزائر في "أضخم صفقة تبادلية بالخليج"

لا صوت يعلو في لوقت الحالي، إلا على مستقبل المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث حطم كافة الأرقام القياسية، مع الفريق الأول لكرة القدم، سواء محليًا أو قاريًا.

ولكن، منذ الموسم الرياضي الماضي، دخل المهاجم المغربي، في خلافات عنيفة مع زملائه في النصر، والأجهزة الفنية والإدارية.

ونتيجة هذه الأزمات، اتخذت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، مجموعة من العقوبات على حمد الله، آخرها خصم 40% من راتبه؛ وفقًا لما ذكره عبدالرحيم، شقيقه ووكيل أعماله.

* الرحيل اقترب..

وفي هذا السياق، أكد أكثر من مصدر مقرب من النصر، أن علاقة الإدارة مع اللاعب، وصلت إلى طريقٍ مسدود، قد يؤدي إلى رحيله، خاصة مع نهاية عقده في 30 يونيو 2022.

وصحيفة "times capital world"، كشفت عن تلقى حمد الله، عروضًا ضخمة من أندية خليجية، للتعاقد معه، في الميركاتو الشتوي القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى نادي النصر الإماراتي، على رأس الأندية، التي أبدت اهتمامًا كبيرًا للتعاقد مع عبدالرزاق حمد الله، بالإضافة إلى عدد من الفرق القطرية.

وعلى الرغم من عدم ذكر الصحيفة، اسم الفرق القطرية التي ترغب في التعاقد مع مهاجم النصر، إلا أن هُناك ناديين مرشحين بقوة؛ وهما السد والريان.

- إذًا.. كيف تتم صفقة عبدالرزاق حمد الله في الشتاء؟!

من الممكن أن يستغل النصر، رغبة السد، في التعاقد مع حمد الله، للحصول على خدمات الظهير الأيسر عبدالكريم حسن.

والسد حاول التعاقد مع حمد الله، في صيف 2020، وهو نفس الوقت الذي كان النصر، يرغب فيه في خطف حسن، من الفريق القطري، باعتراف اللاعب نفسه.

وعبدالكريم حسن "28 سنة"، أحد أفضل الأظهرة في الخليج وآسيا، حيث توج بجائزة أفضل لاعب في القارة، عام 2019.

أما الريان، فبعد صفقاته الصيفية الضخمة، بالتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز والفرنسي ستيفن نزوني، فإنه يخطط للتعاقد مع مهاجم كبير.

وقد يرغب الريان، في استعادة هدافه السابق حمد الله، وفي المقابل من الممكن أن يستغنى عن جناحه الجزائري ياسين براهيمي.

وأكثر من مصدر أكد في فترة سابقة، رغبة النصر، في التعاقد مع براهيمي، باعتباره أحد أمهر اللاعبين العرب، والذي سيمنح الفريق، حلولًا لا يوجد مثلها في الفريق.

حمل تطبيق سعودي الآن