حمد الله يفرض "شروطه" على النصر قبل الانتقال إلى الهلال.. وآل معمر يرد رسميا

تاريخ النشر: 02/10/2021
22969
منذ سنتين
حمد الله يفرض "شروطه" على النصر قبل الانتقال إلى الهلال.. وآل معمر يرد رسميا

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث حطم كافة الأرقام القياسية، في العامين الأولين.

وتوج النجم المغربي، بلقب هداف دوري المحترفين "مرتين"، ودوري أبطال آسيا "مرة"، كما حصل على جائزة هداف العالم، في عام 2019، قبل أن يدخل في صدامات عنيفة مع زملائه اللاعبين، والأجهزة الفنية، في الفترة الأخيرة.

هذه الخلافات، جعلت شائعات كثيرة تؤكد رحيل عبدالرزاق حمد الله، عن النصر، في الوقت الذي أعلنت فيه صحيفة "الشبابية"، عر 4 من الداعمين الكبار لنادي الهلال، على مجلس الإدارة، التكفل بقيمة التعاقد مع اللاعب، في الصيف القادم.

- إذًا.. هل يرحل حمد الله عن النصر وينتقل إلى الهلال؟!

الإعلامي الرياضي بندر العتيبي، المقرب من البيت النصراوي، حسم مستقبل حمد الله، مع قلعة العالمي، بشكل نهائي.

وكشف العتيبي في مقطع صوتي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كواليس الحوار الأخير الذي جمع النجم المغربي، مع مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر.

* كواليس مثيرة..

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن حمد الله، لم يضغط على النصر، من أجل الرحيل، بل من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي في 30 يونيو 2022.

وأوضح العتيبي، أن حمد الله، أخبر آل معمر، أنه يريد توقيع آخر عقد في مسيرته الكروية، عند التجديد معه النصر؛ لذلك فهو يطلب التالي:

- أن يكون العقد الجديد مع النصر، طويل الأمد، ليعتزل داخل النادي.

- زيادة الراتب السنوي، من أجل تأمين مستقبله، قبل الاعتزال.

وشدد بندر العتيبي، على أن آل معمر، رفض شروط حمد الله، حيث يخشى أن يوقع عقد طويل مع عبدالرزاق، في ظل انخفاض مستواه، خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى كبر سنه. 

واختتم العتيبي تصريحاته؛ بالقول: "لذلك.. فإن أزمة حمد الله مع النصر، لم يتم حلها حتى الآن".

وهذه التصريحات، تزيد من التكهنات، بشأن احتمالية رحيل حمد الله، عن النصر، سواء إلى إحدى الدول الخليجية، أو البقاء في المملكة، بالانتقال إلى الهلال، أو حتى الاتحاد، الذي تردد أنباء عن أنه حاول التعاقد مع اللاعب، في صيف 2021.

حمل تطبيق سعودي الآن