ديربي جدة.. مواجهات الأهلي والاتحاد في أكتوبر والجولة السابعة؟

تاريخ النشر: 01/10/2021
189
منذ سنتين
ديربي جدة.. مواجهات الأهلي والاتحاد في أكتوبر والجولة السابعة؟

تحظى مباراة الأهلي والإتحاد المرتقبة المقرر لها مساء الجمعة في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين بإهتمام بالغ لأنها تُمثل أحدى أهم مواجهات الدوري السعودي بعيداً عن ترتيب الفريقين في جدول المسابقة.

في التقرير التالي، يُلقي "سعودي " الضوء على نتائج مواجهات الأهلي والإتحاد في شهر أكتوبر وكذلك في الجولة السابعة بإعتبار أن ديربي جدة سيجمع الفريقين هذه المرة في شهر أكتوبر وفي الجولة السابعة من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التقى الأهلي مع الأتحاد من قبل في 5 مواجهات خلال شهر أكتوبر ، فاز الأهلي في مباراتين وحسم الإتحاد مثلهما وانتهت مباراة خامسة بالتعادل بين قطبي جدة.

الكفة تبدو متساوية بين الاتحاد والأهلي طوال تاريخ مبارياتهما في شهر أكتوبر منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين في سبتمبر 2008.

يتفوق الأهلي على الإتحاد في مواجهات شهر أكتوبر بنقطة وحيدة وهي تسجيل أهدف أكثر من الإتحاد ، فالراقي سجل 6 أهداف فيما سجل الأتحاد 5 أهداف.

يُعد النجم السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي صداف الفريقين خلال مواجهات أكتوبر بتسجيله ثلاثة أهداف.

أما عن مواجهات الأهلي والإتحاد ضمن منافسات الجولة السابعة ، فالكفة تميل لصالح الراقي الذي فاز في 8 مرات خلال الجولة السابعة من 13 مباراة جمعتهما بهذه الجولة فيما انتهت 3 مواجهات بالتعادل، وخسر الأهلي مرتين.

ويحتل نادي الاتحاد صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، بينما الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

اقرأ أيضا

ديربي جدة.. كوزمين يكشف خطة الاتحاد للهروب من "الانتكاسة"

تعرف على موعد فتح بوابات ملعب ديربي الاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن