ديربي جدة.. كوزمين يكشف خطة الاتحاد للهروب من "الانتكاسة"

تاريخ النشر: 01/10/2021
120
منذ سنتين
ديربي جدة.. كوزمين يكشف خطة الاتحاد للهروب من "الانتكاسة"

يرى الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الإتحاد أن فريقه بحاجة ماسة للفوز على الأهلي في ديربي جدة مساء الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين من أجل الحفاظ على القمة وحتى لا يتعرض لإنتكاسة سيكون لها عواقب وخيمة خلال توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

كوزمين تحدث مؤخراً لوسائل إعلام أسبانية عن تجربته مع الإتحاد التى بدأت منذ أسابيع قليلة وشرح الفارق بين تدريب فريق الإتحاد وبين تدريب خيتافي الأسباني.

وكشف كوزمين عن الظروف الصعبة التى سيقع فيها العميد حال خسارة مباراة الأهلي لأنه سيدخل فترة التوقف الدوري مُكبّلاً بالمشاكل والأزمات وهو ما لا يريده بالطبع.

وأمام هذه المعطيات والخوف من إنتكاسات كروية سيكون لها عواقب وخيمة ، بدأ المدرب الروماني وضع خطة تقوم في الأساس على ضرورة إسقاط منافسه اللدود الأهلي في قمة الجمعة.

ويرغب المدير الفني للعميد في عدم إرتكاب لاعبيه أية أخطاء أمام الأهلي لأن غياب الأخطاء سيكون أول خطوة على طريق الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

وتولى كوزمين تدريب الإتحاد بنهاية أغسطس الماضي، خلفًا للبرازيلي فابيو كاريلي، والذي خسر لقب البطولة العربية أمام نظيره الرجاء المغربي بركلات الترجيح 3-4.

كوزمين قال في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “الآن أركز مع الاتحاد، لأننا نريد أن نكون أبطالا بعد 12 عامًا من الغياب، إنها فترة طويلة وهناك مطالب كبيرة.

وتابع في تصريحاته الصحفية: الضغط مختلف في الإتحاد عن خيتافي ..هناك فارق بأن تُقاتل من أجل الفوز بالدوري كما يحدث في الإتحاد عن القتال من أجل عدم الهبوط كما هو الحال في خيتافي.

وقاد كونترا الاتحاد حتى الآن في 3 مباريات، فاز خلالها ، على أبها 6-1 ثم النصر 3-1، قبل أن يتعادل مع التعاون 1-1.

حمل تطبيق سعودي الآن