قرار رسمي في النصر "يمهد" لانتقال حمد الله إلى الهلال

تاريخ النشر: 29/09/2021
3536
منذ سنتين
قرار رسمي في النصر "يمهد" لانتقال حمد الله إلى الهلال

في مفاجأة من العيار الثقيل، اتخذ الجهاز الفني "المؤقت" لنادي النصر، بقيادة البرازيلي مارسيلو، قرارًا حاسمًا جديدًا، بخصوص النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري.

وحطم النجم المغربي، كافة الأرقام القياسية مع العالمي، خاصة في العامين الأولين، قبل أن يدخل في عديد المشاكل مع الأجهزة الفنية، وزملائه اللاعبين.

* قرار رسمي..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الرياضية"، استبعاد الجهاز الفني لنادي النصر، المهاجم عبدالرزاق حمد الله، من قائمة الفريق، أمام أبها.

ويواجه النصر، مساء غدٍ الخميس، فريق أبها، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ولم يسافر حمد الله، مع بعثة النصر، حيث سيعتمد مارسيلو، على مهاجم وحيد فقط؛ وهو الكاميروني فينسنت أبوبكر.

ويرى قطاع كبير من الجماهير الرياضية، أن أيام حمد الله مع النصر، أصبحت معدودة للغاية، خاصة مع اقترابه من دخول الفترة الحرة من عقده، وذلك في ظل هذه التطورات.

ويدخل مهاجم نادي النصر المخضرم، الفترة الحرة من عقده، في يناير 2022، والتي تسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ آخر، سواء داخل المملكة أو خارجها.

وفي وقتٍ سابق، أكدت صحيفة "الشبابية"، أن 4 داعمين لنادي الهلال، عرضوا على مجلس الإدارة، التكفل بصفقة التعاقد مع حمد الله، بعد نهاية عقده مع النصر.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل يكون قرار استبعاد حمد الله من قائمة مباراة أبها بداية لانتقال مرتقب للنجم المغربي من النصر إلى الهلال؟!".

اقرأ أيضا

بعد الرحيل عن النصر.. تعرف على وجهة بيتروس القادمة

مثل الهلال.. عرض "ينقل" مدرب السعودية إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن