الصفقات الجديدة.. انطلاقة مميزة.. تعرف على أفضل 3 لاعبين

تاريخ النشر: 28/09/2021
847
منذ سنتين
الصفقات الجديدة.. انطلاقة مميزة.. تعرف على أفضل 3 لاعبين

رغم عدم مرور سوى 5 جولات فقط من عمر دوري أدنوك للمحترفين " الدوري الإماراتي " لموسم 2021/2022 إلا أن الصفقات الجديدة بدأت في تقديم أنفسها بشكل رائع وعبر تسجيل الأهداف " أصعب مهام لاعب الكرة " وباتوا الأمل الأكبر لدى الجماهير في تحقيق موسم تاريخي .

وكتب دوري أدنوك في أول 5 جولات له تألق العديد من الصفقات الجديدة الوافدة في الميركاتو الصيفي سواء عبر انتقالات داخلية أو خارجية .

ونرصد في السطور التالية أبرز 3 صفقات جديدة لمعت في دوري أدنوك للمحترفين في أول 5 جولات له .

بين مالانجو .. هداف الشارقة

فرض نفسه بقوة على دائرة المتألقين، استقدمه الشارقة في بداية الموسم الجاري قادما من الرجاء المغربي في صفقة كبرى، وسجل 5 أهداف في 5 جولات بواقع هدف في كل جولة، وبات من المرشحين بقوة للمنافسة على لقب بطل الدوري وكذلك حصد

لقب هداف الدوري .

جواو بيدرو.. ورقة الوحدة

لفت الأنظار له بشدة في الدوري خلال أول 5 جولات، سجل 4 أهداف وساهم في صناعة هدف وهو يجيد اللعب في الهجوم والوسط الهجومي بالإضافة إلى القدرة على المراوغة وخداع المدافعين ويمتاز بالسرعة وهو أمل الوحدة الأول في المنافسة على لقب بطل الدوري .

فراس بلعربي.. حاوي عجمان 

من أبرز الصفقات الجديدة التي ضربت بقوة في الدوري، سجل 3 أهداف وساهم في هدف رابع برفقة عجمان ويمتاز بالقدرة على اللعب في كل مراكز الوسط وأصبح العقل المفكر لفريقه الذي يحتل حاليا المركز السادس في جدول الترتيب وأمامه فرصة لتعزيز أرقامه

اقرأ أيضا

البديل الذهبي يضرب بقوة في دوري أدنوك

العرب والأفارقة نجوم دوري أدنوك.. إليكم التفاصيل

حمل تطبيق سعودي الآن