أزمة تنتظر مدرب النصر الجديد بسبب تصفيات المونديال !

تاريخ النشر: 28/09/2021
1837
منذ سنتين
أزمة تنتظر مدرب النصر الجديد بسبب تصفيات المونديال !

كشف الإعلامي طارق سعد، عن أزمة عنيفة ستستقبل المدير الفني الجديد لنادي النصر، حال الإعلان على اسمه خلال الفترة المقبلة.

ودخلت إدارة النصر في مفاوضات مع عدة مدربين لخلافة مانو مينيز، أبرزهم آرنستو فالفيردي، وأروابارينا، ورودي جارسيا، وسط تقارير أشارت لاقتراب مدرب برشلونة السابق من تولي المسئولية.

و أوضح سعد عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن المنتخب الأول يستعد لمباراتي اليابان والصين، وتم استدعاء السداسي عبد الله مادو، وعبد الإله العمري، وسلطان الغنام، وسامي النجعي، وأيمن يحيى، وعلي الحسن.

وتابع، أن المنتخب الأوليمبي يستعد لبطولة غرب آسيا في الثاني من أكتوبر، واحتمال انضمام العقيدي، وأزيبي، والماس، وخالد الغنام للقائمة، إضافة إلى انضمام ماشاريبوف وفينست أبو بكر لمنتخبات بلادهم في تصفيات المونديال.

واختتم، أن 12 لاعب من النصر لن يتواجدوا في حضرة المدرب الجديد أثناء فترة التوقف.

وكان المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، قد أعلن عن قائمة الأخضر استعدادا لمواجهة اليابان والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس، زيد البواردي، فواز القرني، محمد اليامي 

الدفاع: محمد خبراني، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، علي البليهي، سعود عبد الحميد، حسين قاسم، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، ناصر الدوسري.

الوسط: علي الحسن، عبد الإله المالكي، محمد كنو، سامي النجعي، سلمان الفرج، محمد الكويكبي، فهد المولد، عبد الرحمن غريب، عبد الرحمن العبود، أيمن يحيى

الهجوم: فراس البريكان، صالح الشهري.

اقرأ أيضا

صحف العالم تبرز اقتراب مدرب برشلونة من النصر

اسم غريب.. النصر يتفق مع مدرب "فاشل" من مصر!

حمل تطبيق سعودي الآن