اسم غريب.. النصر يتفق مع مدرب "فاشل" من مصر!

تاريخ النشر: 27/09/2021
3452
منذ سنتين
اسم غريب.. النصر يتفق مع مدرب "فاشل" من مصر!

يبدو أن اسم مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، لن يعرفه الشارع الرياضي قريبًا، في ظل ظهور عدد كبير من المدربين على طاولة المفاوضات، آخرهم، مدير فني، فشل بجدارة في منافسات الدوري المصري.

والنصر أقال المدرب البرازيلي مانو مينيز من منصب المدير الفني، بعد السقوط أمام الاتحاد (3-1)، على ملعب مرسول بارك، في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار أكثر من مصدر إعلامي، مقرب من البيت النصراوي، إلى أن الفرنسي رودي جارسيا، رفض عرضًا ثالثًا من النصر، بينما بات بعيدًا عن العاصمة الرياض.

وأفادت قناة السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أنه وفق مصادر موثوقة من برنامج "رياضة سكوب"، اتفق النصر مع مدرب أرجنتيني، اسمه رودولفو أروابارينا.

أروابارينا، البالغ من العمر 46 عامًا، يمتلك خبرة في التدريب في منطقة الشرق الأوسط فقط.

وتولى المدرب الأرجنتيني، قيادة كل من الوصل وشباب الأهلي الإماراتيين، بجانب الريان القطري، بينما له تجربة "فاشلة" في الدوري المصري.

وأسند نادي بيراميدز المصري، أملًا في منافسة الأهلي والزمالك على حصد الألقاب، مهمة تدريب الفريق الأول إلى أروابارينا، قبل أن يقال من منصبه، في يونيو من العام الجاري 2021.

وقاد الأرجنتيني، بيراميدز في 37 مباراة في كل المسابقات الرسمية، مع تحقيق الفوز في 18 مناسبة فقط، لذا غادر سريعًا.

ويبقى ترشيح أروابارينا، أمر مستغرب في ظل تردد أسماء كبرى مثل أندريه بيرلو، إرنستو فالفيردي، ورودي جارسيا، وغيرهم من عمالقة أوروبا.

اقرأ أيضا

رسميا| دعم حكومي ضخم للهلال والنصر والاتحاد.. وفشل الأهلي

آل معمر في إسبانيا.. والنصر "يخطف" مدرب برشلونة أو هدفه!

حمل تطبيق سعودي الآن