رسالة مثيرة من فيرنانديز إلى جماهير مانشستر يونايتد بعد السقوط أمام أستون فيلا

تاريخ النشر: 26/09/2021
324
منذ سنتين
رسالة مثيرة من فيرنانديز إلى جماهير مانشستر يونايتد بعد السقوط أمام أستون فيلا

بعث البرتغالي برونو فرنانديز، مهاجم الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد، رسالة نارية إلى جماهير الشياطين الحمر، بعد إهداره ركلة الجزء بالأمس أمام أستون فيلا.

وسقط مانشستر يونايتد، أمس السبت، أمام أستون فيلا، بـ(1-0)، لصالح الأخير، في اللقاء الذي أقيم بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحصل مانشستر يونايتد في الدقيقة "90" من عمر المباراة على ركلة جزاء، ولكن أهدارها المهاجم فيرنانديز، بسبب تسديد الكرة أعلى من المرمي لتسكن في المدرجات.

ونشر برونو فيرنانديز، صورة له من مباراة الأمس، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها، قائلًا: "أشعر بالاحباط بالشديد، أكثر من أي أحد داخل الفريق، نظرًا لضياع ركلة الجزاء وما تبعها من هزيمة".

وأوضح: "دائمًا اتحمل المسؤولية، وأعانقهم تحت الضغط في لحظات كهذه، بالأمس فشلت، لكنني اتخذت خطوة للأمام وواجهت التحدي بنفس الطموح والمسؤولية، كما حدث عندما سقطت الكرة في الشباك في العديد من المناسبات الأخرى".

وعلق فيرنانديز، على الانتقادات التى يتعرض لها، قائلًا: "النقد والآراء المتناقضة جزء كبير من كرة القدم، لقد تعلمت التعايش معها، حتى أنني أستخدمها لتقدم إلى الأمام، وأعتقد أن كل ذلك جزء مهم جدًا من التزامي، بألا أتوقف أبدًا عن محاولة التحسين وأن أصبح أفضل لاعب يمكن أن أكونه".

واستكمل: "اليوم، تحملت المسؤولية الممنوحة لي مرة أخرى تقريبًا، منذ أن انضممت إلى يونايتد، وسأحملها مرة أخرى دون أي خوف أو فزع كلما طلب مني ذلك".

وأضاف: "أهم شيء بالنسبة لي هو الفوز معًا وسأفعل دائمًا كل ما بوسعي لمساعدة زملائي في الفريق والنادي ليكونوا في أفضل حالاتنا".

واختتم برونو، رسالته، قائلًا: "شكرا للجماهير على كل دعمكم بعد صافرة النهاية، سمعت ترديد اسمي في الملعب، وذلك كان عاطفيًا للغاية، سأعود أقوى بالنسبة لي، لأن هذه هي المعايير التي ألتزم بها، ولكن الأهم من ذلك كله بالنسبة لزملائي في الفريق والمشجعين الذين دعمونا دائمًا"

اقرأ أيضا

سولشاير يهاجم التحكيم الإنجليزي: "خسارة مانشستر يونايتد غير مستحقة"

سولشاير يكشف أهمية كريستيانو رونالدو داخل مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن