سولشاير يكشف أهمية كريستيانو رونالدو داخل مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 24/09/2021
213
منذ سنتين
سولشاير يكشف أهمية كريستيانو رونالدو داخل مانشستر يونايتد

كشف النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن أهمية وجود المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، داخل صفوف الشياطين الحمر.

ويستضيف مانشستر يونايتد، غدًا السبت، نظيره أستون فيلا، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال سولشاير، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "أعتقد أن الجميع متفق على أهمية كريستيانو رونالدو، منذ وصوله للنادي قبل 15 عام من مسيرته".

وتابع المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "الجميع في البداية كان يقوم فقط بعرقلته محاولة منهم لإيقافه ثم أصبح رونالدو، لاعبًا عظيمًا الجميع يراقب أرقامه وهو معتاد على تلك التحديات".

وأضاف: "ندرك جيدًا أن كريستيانو، مؤثر بشكل كبير داخل وخارج الملعب، لأنه شخص محترف وملتزم وأظهر ذلك خلال مسيرته الكروية، ورائع بشكل لا يصدق وملتزم بشكل كبير".

وتطرق للتعليق على مستوي دي خيا، قائلًا: "قام الحارس بالتواصل معي في الصيف لقطع إجازته والعودة، لرغبته الشديدة أن يكون جاهزًا لتقديم أفضل نسخة ممكنة له". 

واختتم سولشاير، تصريحاته قائلًا: "الموسم الماضي كان تحديًا لدي خيا، ولكنه لم يشارك في العديد من اللقاءات بسبب وجود هندرسون، أمام دي خيا خط دفاع قوي، ولكن وجوده خلفهم جيد لهم".

والجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، عاد إلى مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بعد رحلة دامت لثلاث سنوات داخل السيدة العجوز.

اقرأ أيضا

بضباط سابقين.. رونالدو يؤمن تحركاته داخل إنجلترا خوفا من الجماهير

والدة كريستيانو رونالدو تكشف عن طلبها الأخير من نجلها قبل وفاتها

حمل تطبيق سعودي الآن