"الهلال إلى كأس العالم للأندية".. قرار دولي يفاجئ النصر

تاريخ النشر: 25/09/2021
29013
منذ سنتين
"الهلال إلى كأس العالم للأندية".. قرار دولي يفاجئ النصر

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على مصير بطولة كأس العالم للأندية، في نسختها الجديدة 2021.

واليابان كانت من المقرر أن تستضيف البطولة العالمية، في ديسمبر القادم، إلا أنها اعتذرت عن ذلك؛ بسبب القيود المفروضة في البلاد، لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وبعد اعتذار اليابان، ترددت أنباء قوية، عن احتمالية استضافة المملكة العربية السعودية، كأس العالم للأندية، ما يعني تأهل الهلال، إلى البطولة، بشكل مباشر، باعتباره بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الماضي.

* قرار نهائي..

وفي هذا السياق، كشفت شبكة "UAE Sports News"، عن القرار النهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فيما يتعلق بالدولة التي ستستضيف كأس العالم للأندية.

وأعلنت الشبكة، أن "فيفا"، قرر نقل الحدث العالمي، بشكل نهائي، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالتالي، سيُشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، في النسخة الجديدة من المونديال، باعتباره حامل لقب الدوري المحلي.

أما الهلال، فأصبح لزامًا عليه أن يتوج بلقب دوري أبطال آسيا، في حال أراد أن يشارك في كأس العالم للأندية، للمرة الثانية في تاريخه.

وهذا القرار، يسعد النصر، الذي كان يخشى أن تُقام المسابقة العالمية، في المملكة، حتى لا يظهر الهلال، للمرة الثانية، ويكسر رقمه الشخصي.

والنصر كان أول فريق سعودي، يشارك في كأس العالم للأندية، وذلك عام 2000، قبل أن يعادله الغريم الهلال، في عدد الظهور بالمونديال، وذلك عام 2019.

اقرأ أيضا

النصر "يتبادل" نجومه مع الاتحاد.. واتفاق تاريخي بين الهلال والأهلي

"سننتقم من عائلتك إذا دربت النصر".. صدمة في الوسط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن