رومارينيو يدخل تاريخ الاتحاد.. ويرحل إلى النصر أو الهلال

تاريخ النشر: 25/09/2021
4836
منذ سنتين
رومارينيو يدخل تاريخ الاتحاد.. ويرحل إلى النصر أو الهلال

دخل النجم البرازيلي الكبير رومارينيو، تاريخ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من بوابة التعاون.

وسجل رومارينيو، هدفًا ليقود الاتحاد، إلى التعادل (1-1) مع التعاون، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وهذا الهدف، هو الرابع للنجم البرازيلي، في الدوري، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، والـ42 في مسيرته مع الاتحاد، بالمسابقة المحلية.

وانضم رومارينيو، إلى قلعة العميد، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الجزيرة الإماراتي، في صفقة قدرت وقتها بـ7 ملايين ريال.

* رقم تاريخي..

وبهدفه في التعاون، عادل رومارينيو، رقم الأسطورة المغربية أحمد بهجا، كثاني أفضل هداف أجنبي في تاريخ الاتحاد.

وأصبح النجم البرازيلي، على بُعد هدف وحيد فقط، من أن يصبح الهداف التاريخي لأجانب الاتحاد، بالتساوي مع مواطنه سيرجيو ريكاردو.

وسيرجيو لعب في صفوف الاتحاد، في الفترة من 2001 إلى 2005، قادمًا إليه من صفوف الاتحاد.

- إذًا.. ماذا بعد دخول رومارينيو تاريخ الاتحاد؟!

يعول الاتحاد، على دخول رومارينيو، تاريخ النادي من أوسع أبوابه، ليكون حافز جديد له، من أجل تجديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي في 30 يونيو 2022.

ولكن، في الوقت نفسه، أعرب عدد كبير من جماهير العميد، عن تخوفهم من أن يقرر رومارينيو، خوض تحدٍ جديد في مسيرته الكروية، بعد أن حقق التاريخ الشخصي مع الاتحاد، وذلك برحيله إلى فريقٍ آخر.

وفي حال قرر رومارينيو، الرحيل عن الاتحاد، فإن أبواب ناديي الهلال والنصر، ستكون مفتوحه أمامه، خاصة في ظل الغموض الذي يحيط بمهاجمي الفريقين المغربي عبدالرزاق حمد الله، والفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وبالفعل، وكيل أعمال رومارينيو، عرض اللاعب على إدارة الهلال، في صيف 2020، عندما دخل اللاعب في خلافات عنيفة مع مسؤولي الاتحاد؛ بسبب مستحقاته المالية.

ووقتها، رفض فهد بن نافل، رئيس الهلال، التعاقد مع النجم البرازيلي، رغم إعجابه الشديد بإمكانياته، خوفًا من تدمير العلاقة مع الاتحاد.

اقرأ أيضا

الأهلي "يحقق" مع نجومه.. ومفاجأة عن هاسي

النصر "يتبادل" نجومه مع الاتحاد.. واتفاق تاريخي بين الهلال والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن