صورة| "طرد" نجم الهلال من المملكة بسبب تصرفاته المشينة.. على طريقة بيتروس والنصر

تاريخ النشر: 24/09/2021
3329
منذ سنتين
صورة| "طرد" نجم الهلال من المملكة بسبب تصرفاته المشينة.. على طريقة بيتروس والنصر

شهدت مباراة الهلال والشباب، في ديربي الرياض الناري، جدلًا تحكيميًا واسعًا، ولقطات مشينة من بعض اللاعبين، داخل المستطيل الأخضر.

وسقط الهلال، في فخ التعادل (2-2) أمام الشباب، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وأجمع عدد من خبراء التحكيم، على أحقية الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان الهلال، بالحصول على كارت أحمر، بعد إعاقته كارلوس جونيور، نجم الشباب، ومنعه من انفراد صريح أمام المرمى.

وعلى الرغم من هذا الإجماع، إلا أن حكم المباراة، كان له رأي آخر، حيث لم يقم بإشهار الكارت الأحمر في وجه كويلار، الذي أكمل المباراة، بشكل طبيعي.

- إذًا.. ماذا حدث بعد هذه الواقعة؟

ولكن، عدم طرد كويلار، ليس هو الأمر الذي أثار غضب قطاع كبير من جماهير الكرة السعودية، بل صورة أخرى، وواقعة ثانية في نفس المباراة.

وانتشرت صورة ولقطة تلفزيونية، للاعب الكولومبي، وهو يصرخ في وجه الحكم، ويتحدث معه بأسلوب مشين، دون أن يتم معاقبته.


ومن ناحيتها، استغلت جماهير الغريم النصر، هذه الصورة، لمطالبة مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من المملكة العربية السعودية، على غرار البرازيلي بيتروس أراوخو.

* سيناريو بيتروس..

وشدد عشاق العالمي، على أن الهلاليين، ظلوا على مدار 3 سنوات، يطالبون بـ"طرد" بيتروس، من المملكة؛ بسبب ما اعتبروه تصرفات مشينة من اللاعب البرازيلي، ضد الحكام.

واتهم أنصار الهلال وقتها، بيتروس أراوخو، بـ"الحصول" على دعم خاص من الحكام، وعدم معاقبته على تصرفاته المشينة.

والآن.. وبعد أن استغنى النصر، عن النجم البرازيلي، الذي غادر المملكة العربية السعودية، يُعيد كويلار، نفس التصرفات، ليسأل عشاق العالمي: "هل يطرده بن نافل من المملكة؟!".

اقرأ أيضا

الهلال يتعاقد مع حمد الله من النصر في صيف 2022.. صفقة القرن الحقيقية

صور| الاتحاد ينتفض ضد "سرقة" الهلال والنصر.. "لن نصمت"

حمل تطبيق سعودي الآن