صور| الاتحاد ينتفض ضد "سرقة" الهلال والنصر.. "لن نصمت"

تاريخ النشر: 24/09/2021
4253
منذ سنتين
صور| الاتحاد ينتفض ضد "سرقة" الهلال والنصر.. "لن نصمت"

شهد اليوم الأول من منافسات الجولة السادسة، من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أحداثًا مثيرة للجدل.

وسقط الهلال، في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام الشباب، في ديربي الرياض الناري، في الوقت الذي فاز فيه النصر بصعوبة، على الباطنن بهدف مقابل لا شيء.

وفي ديربي الهلال والشباب، أجمع عدد من خبراء التحكيم، على مجاملة حكم المباراة، اللاعب الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان الزعيم.

وقام كويلار، بعرقلة كارلوس جونيور، نجم الشباب، وهو في طريقه لـ"الانفراد" بحارس الهلال عبدالله المعيوف، ما يستوجب طرده مباشرة، إلا أن الحكم، اكتفى بإشهار الكارت الأصفر في وجهه.

أما في مباراة النصر والباطن، أشار عدد كبير من خبراء التحكيم، إلى أن حكم اللقاء، كان يجب عليه أن يلغي هدف فوز العالمي؛ بسبب حالة تسلل في بداية اللعبة.


وهذه اللقطات الجدلية، أصابت الاتحاديين بـ"غضب" شديد، في ظل المنافسة القوية على لقب دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

* غضب الاتحاد..

والاتحاد يتصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 12 نقطة، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة التعاون، في الجولة السادسة.

ويرى أنصار العميد، أن مستوى فريقهم، يؤهله إلى استعادة لقب الدوري، الغائب منذ عام 2009، خاصة إذا ما تم مقارنته بما يقدمه الهلال والنصر.

ولكن، الاتحاديون اتهموا الحكام، بمجاملة الهلال والنصر، في بداية الدوري، من أجل مساعدتهم على الفوز أو عدم الخسارة، لمنع ابتعادهم عن اللقب مبكرًا.

ووصف عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تعادل الهلال مع الشباب، وفوز النصر على الباطن، بـ"السرقة".

وطالبت جماهير الاتحاد، مجلس إدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي، بعدم الصمت على المجاملات التي تقدم إلى الفرق المنافسة، والتي قد تهدد تتويج العميد، باللقب.

جدير بالذكر أن الهلال، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر "الخامس"، مع مباراة مؤجلة للفريقين.

حمل تطبيق سعودي الآن