لابورتا يعلق على بيان كومان قبل مواجهة قادش.. ويؤكد: "لابد أن يكون لدينا الكثير من الصفاء"

تاريخ النشر: 22/09/2021
303
منذ سنتين
لابورتا يعلق على بيان كومان قبل مواجهة قادش.. ويؤكد: "لابد أن يكون لدينا الكثير من الصفاء"

علق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على بيان الهولندي رونالد كومان، مدرب الفريق الأول، خلال المؤتمر الصحفي اليوم استعدادًا لمواجهة قادش بالدوري الإسباني.

يحل فريق برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره قادش، مساء غدًا الخميس، بملعب "رامون دي كارانزا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ودخل كومان، المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة قادش غدا، ومعه بيان ألقاه على الحاضرين، وغادر القاعة بدون الإجابة على أسئلة الصحفيين.

وبتصرف "كومان"، المثير للجدل، خالف بروتوكول المؤتمرات الصحفية، مغادرًا القاعة بعد إلقائه خطابًا صغيرًا دون السماح للصحافة بطرح أي سؤال عليه.

وقال خوان لابورتا، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، "اكتشفنا في اللحظة الأخيرة، ما قام به كومان، والمعلوم أن المدير الفني يذهب إلى المؤتمرات الصحفية ولديه حق الرد على كافة الأسئلة والتعبير عن نفسه كما يراه مناسب".

وأكد رئيس برشلونة، في تصريحاته، قائلًا: "أنا أحترم قرار كومان، واكتشفنا ذلك قبل دقائق وجيزة، ويجب أن يكون لدينا الكثير من الصفاء، هناك مباراة يجب الفوز بها أمام قادش".

وتابع: "نركز على النتيجة غدًا أمام قادش ثم نحل هذه المواقف، وهذا الأسبوع لدينا مباراتان مهمتان جدًا وعلينا مواصلة القتال".

اقرأ أيضا

رسالة خاصة من أسطورة برشلونة إلى الجماهير بعد تراجع النتائج

برشلونة وليفربول وسان جيرمان يتنافسون لضم لاعب ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن