كوزمين "يكذب" على الهلال والنصر.. ويحتال على الأخضر السعودي

تاريخ النشر: 21/09/2021
4952
منذ سنتين
كوزمين "يكذب" على الهلال والنصر.. ويحتال على الأخضر السعودي

لن يسعى نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، إلى التعاقد مع المدرب الروماني كوزمين أولاريو، حال وصلت إليه، 3 قصص من مسيرته التدريبية مع كرة القدم.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، يبحث عن مدرب جديد، بعدما أقيل البرازيلي مانو مينيز من منصبه، إثر السقوط على يد الاتحاد (3-1)، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار أكثر من مصدر إعلامي إلى أن النصر قريب من الحصول على خدمات كوزمين أولاريو.

ويبدو أن كوزمين، يكذب على الهلال والنصر، إذ قال الروماني في وقت سابق، أنه لن يوافق أبدًا على تدريب العالمي، بسبب عشق الزعيم، بينما أوضحت قناة أبو ظبي الرياضية، أنه بات الآن، موافقًا على العرض النصراوي.

ولن ينسى الجمهور السعودي، خدعة كوزمين التي تسببت في إقصاء منتخبنا الوطني من كأس أمم آسيا 2015.

كان الاتحاد السعودي لكرة القدم، في ديسمبر من 2014، يبحث عن مدرب جديد، لذا لجأ إلى خيار كوزمين، بالنظر إلى نجاحاته السابقة مع الهلال في الفترة من 2007 إلى 2009.

بالفعل، حصل منتخب السعودية على المدرب الروماني، لمدة شهر واحد فقط، على سبيل الإعارة، قادمًا من الأهلي الإماراتي، في عقد غريب جدًا.

ومع السعودية، انتصر فقط في مباراة واحدة من أصل خمسة، فيما خرج من دور المجموعات في أمم آسيا، بعد خسارتين ضد الصين وأوزبكستان، مع فوز وحيد أمام كوريا الشمالية.

ليس ذلك فقط.. بل غادر كوزمين الهلال أساسًا، بسبب فضيحة أخلاقية، عندما ألقى بقميص عليه صورة ولي العهد، بعد الفوز على الشباب في نهائي كأس ولي العهد 2009.


اقرأ أيضا

كلمات غاضبة.. حمد الله يطالب بـ"الرحيل عن النصر"

خطة آل معمر.. هكذا "يوافق" جاياردو على عرض النصر

حمل تطبيق سعودي الآن