خطة آل معمر.. هكذا "يوافق" جاياردو على عرض النصر

تاريخ النشر: 21/09/2021
2525
منذ سنتين
خطة آل معمر.. هكذا "يوافق" جاياردو على عرض النصر

يأمل نادي النصر، مع الرئيس مسلي آل معمر، النجاح في إقناع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بالموافقة على تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وجاياردو البالغ من العمر 45 عامًا، أحد أفضل المدربين حول العالم، خاصة بعدما نجح في قيادة ريفر بليت الأرجنتيني إلى الحصول على لقب كأس الليبرتادوريس، مرتين، منهما مناسبة تاريخية، انتصر خلالها في المباراة النهائية أمام الغريم بوكا جونيورز.

وذكرت تقارير صحفية، أن النصر قدم عرضًا رسميًا إلى جاياردو، مع منحه مهلة 48 ساعة فقط، من أجل الرد الرسمي، سواء بالقبول أو الرفض.

وبينما أشار وكيل أعمال المدرب الأرجنتيني، إلى أن جاياردو يميل إلى رفض التدريب في منطقة الشرق الأوسط، يبدو أن آل معمر، بإمكانه استخدام خطة ما، قد تكون فعالة.

وسبق للمدرب، أن أشرف على بيتي مارتينيز، عندما كانا سويًا في ريفر بليت، حيث حصد الطرفان معًا لقب الليبرتادوريس.

ودون شك، سيتواصل جاياردو مع بيتي، من أجل سؤاله بشأن النصر، بينما يقدر اللاعب صاحب القدم اليسرى، أن يمنحه معلومات إيجابية عن عملاق الرياض.

ومن المنتظر أن يعود بيتي إلى العاصمة الرياض، أكتوبر القادم، من أجل استكمال البرنامج التأهيلي قبل العودة إلى ملاعب كرة القدم.

وينتهي عقد جاياردو مع الكبير الأرجنتيني في ديسمبر من العام الجاري 2021، بينما لا ينوي البقاء فترة أطول في الأرجنتين.

يشار إلى أن تقارير صحفية زعمت أن عرض النصر الذي قدمه الرئيس مسلي آل معمر إلى جاياردو، وصلت قيمته إلى 25 مليون يورو على 3 مواسم، ما يعادل تقريبًا 109 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضا

بعد العقوبات القاسية.. آل معمر "يفاجئ" جماهير النصر بـ"تغيير مرسول بارك"

"كوزمين يقترب".. ماذا يفعل مدرب الهلال عندما يقود النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن